Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

محمية كوالا تواجه مئات من تهم القسوة على الحيوانات

22/12/2021 . 16:27

Featured Image

SYDNEY, AUSTRALIA - OCTOBER 14: A baby koala is seen at Wild Life Sydney Zoo on October 14, 2021 in Sydney, Australia. After 109 days closed, Merlin Entertainments’ iconic Darling Harbour attractions, including Sea Life Sydney Aquarium, Madame Tussauds Sydney, and Wild Life Sydney Zoo reopened their doors to the public. COVID-19 restrictions eased across NSW as of Monday after the state passed its 70 per cent double vaccination target. Under the state government's Reopening NSW Roadmap, hospitality, retail stores, gyms and hairdressers can reopen, along with indoor entertainment venues, cinemas, theatres, museums and galleries. Restrictions will ease further in NSW once the state reaches its next vaccination milestone of 80 per cent of people having received two doses of a COVID-19 vaccine. (Photo by Mark Evans/Getty Images)

أستراليا (سي ان ان)

العثور على 21 من حيوانات الكوالا ميتة وجرح العشرات في مزرعة للأخشاب في كيب بريدجووتر

  • العثور على 21 من حيوانات الكوالا ميتة وجرح العشرات في مزرعة للأخشاب
  • يواجه كل منهم 126 تهمة، بما في ذلك 18 تهمة قاسية مشددة بزعم التسبب في إصابات قاتلة
  • تبلغ العقوبة القصوى لتهمة القسوة على الحيوانات ما يقرب من 78000 دولارًا أمريكيًا للأعمال التجارية
  • أكثر من 32000 دولار أو 12 شهرًا في السجن للفرد

اتهمت السلطات الأسترالية، الأربعاء، مالك أرض وشركتين بأكثر من 250 اتهاما بالقسوة على الحيوانات بسبب نفوق العشرات من حيوانات الكوالا خلال عملية تطهير العام الماضي.

ووفقًا لبيان صادر عن منظم الحفظ في ولاية فيكتوريا، فتم العثور على 21 من حيوانات الكوالا ميتة وجرح العشرات في مزرعة للأخشاب في كيب بريدجووتر، على بعد حوالي 377 كيلومترًا (234 ميلًا) جنوب غرب عاصمة الولاية، ملبورن، في فبراير 2020.
وقال البيان إن السلطات قتلت 49 من الكوالا الجريحة معاناة الكثير منهم من الجوع والجفاف والكسور.

ويواجه كل منهم 126 تهمة، بما في ذلك 18 تهمة قاسية مشددة بزعم التسبب في إصابات قاتلة. فتم توجيه تهمة قسوة واحدة ضد شركة مقاولات منفصلة بزعم إزعاج سكان الكوالا. ولم يذكر البيان أسماء المتهمين.
وتبلغ العقوبة القصوى لتهمة القسوة على الحيوانات ما يقرب من 78000 دولارًا أمريكيًا للأعمال التجارية وأكثر من 32000 دولار أو 12 شهرًا في السجن للفرد.
وفي بيان في ذلك الوقت، وصفت مجموعة أصدقاء الأرض الأسترالية الحادثة بـ "مجزرة الكوالا"، مضيفة أنها "قلقة من أن مثل هذا الدمار الغاشم والوفيات والإصابات واسعة النطاق لا تزال تعصف بصناعة المزارع في جنوب غرب فيكتوريا.

تعتبر الكوالا من الأنواع المحمية في أستراليا وتواجه عددًا من التهديدات لبقائها على قيد الحياة.
فعانى سكان الكوالا في البلاد من خسائر فادحة خلال حرائق الغابات الكارثية في عام 2019 ، والتي دمرت أكثر من 12 مليون فدان (48000 كيلومتر مربع) من الأراضي في جميع أنحاء ولاية نيو ساوث ويلز وحدها.

ويقول الخبراء إن الأنواع تواجه أيضًا انقراضات موضعية بسبب تهديد الكلاميديا، التي تسبب العمى والخراجات المؤلمة في الجهاز التناسلي للكوالا والتي قد تؤدي إلى العقم أو الوفاة.
فقد جعلت أزمة المناخ الكوالا أكثر عرضة للإصابة بالمرض.

وتنتشر الكلاميديا ​​بسرعة أكبر بين سكانها في ظل ظروف بيئية مرهقة، بما في ذلك الطقس الحار والجفاف وفقدان الموائل، وفقًا للحكومة الأسترالية.

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.