نجاح فيلم “سبايدرمان: نو واي هوم”

أظهرت أرقام شباك التذاكر النهائية أن فيلم “سبايدرمان: نو واي هوم” قد استقطب جمهورًا أكبر مما كان متوقعًا في الأصل، بإجمالي 260 مليون دولار في نهاية الأسبوع في دور العرض الأمريكية والكندية يوم الاثنين.

وأدى ذلك إلى رفع مغامرة الأبطال الخارقين إلى المركز الثاني في قائمة الافتتاحات المحلية لأفلام هوليوود، متقدما بقليل على 258 مليون دولار في 2018 لفيلم “أفنجرز: إنفنتي وور”.

كما ارتفعت مبيعات التذاكر الدولية لـ “نو واي هوم” إلى 340.8 مليون دولار ليصبح المجموع العالمي 600.8 مليون دولار.

ويوم الأحد، توقعت شركة سوني أن ينهي برنامج “نو واي هوم” عطلة نهاية الأسبوع في المركز الثالث محلياً بمبلغ 253 مليون دولار وإجمالي 587.2 مليون دولار في جميع أنحاء العالم وتضمنت أرقام يوم الاثنين مبيعات التذاكر الفعلية من الخميس حتى مساء الأحد.

وعزز أداء “نو واي هوم”، الذي يلعب دور البطولة فيه توم هولاند كبطل الويب وزندايا كصديقته. وتحاول المسارح أيضاً التعافي من عمليات الإغلاق الممتدة خلال جائحة كوفيد-19 وتواجه مخاوف جديدة من المتحةر أوميكرون الذي يتجه إلى الأسبوع المزدحم عادة حول عيد الميلاد.

فيلم “سبايدرمان: نو واي هوم” و جائحة فيروس كورونا

وقال محللون إن فيلم “نو واي هوم” أثبت أن الاهتمام بأفلام الأبطال الخارقين لا يزال مرتفعا. وأضاف الفيلم أيضًا إلى المؤامرة من خلال جلب شخصيات مارفل القديمة.

ويتم عرض الفيلم حصريًا في المسارح دون خيار البث في المنزل.