أليك بالدوين يتحدث عن إصابة هاتشينز

  • قال الممثل أليك بالدوين في مقابلة مع قناة ABC News إنه “ليس لديه أي فكرة” عن كيفية وصول رصاصة حية إلى موقع تصوير فيلمه “Rust”
  • قال بالدوين: “لن أصوب مسدساً إلى أي شخص أبدًا وأضغط الزناد عليه

 

قال الممثل أليك بالدوين في مقابلة مع قناة ABC News إنه “ليس لديه أي فكرة” عن كيفية وصول رصاصة حية إلى موقع تصوير فيلمه “Rust” ، لكنه “لم يسحب الزناد” في السلاح الناري الذي قتل شخصاً وجرح آخر.

قال بالدوين: “لن أصوب مسدساً إلى أي شخص أبدًا وأضغط الزناد عليه ، أبدًا”.

وأضاف: “أطلق أحدهم عيارًا ناريًا في مسدس ، رصاصة لم يكن من المفترض أن تكون أصابت العقار”.

في 21 أكتوبر ، كان بالدوين يحمل مسدسًا عتيقًا خلال بروفة لباس في بونانزا كريك رانش بالقرب من سانتا في ، نيو مكسيكو ، عندما خرجت رصاصة حية ، ما أسفر عن مقتل المصورة السينمائية للفيلم ، هالينا هتشينز ، وإصابة مخرجه ، جويل سوزا.

في مقابلة حصرية مع ABC News ، تحدث بالدوين ، الذي كان يلعب دور البطولة وشارك في إنتاج الفيلم ، عما حدث في ذلك اليوم المشؤوم ، قائلاً إنه ليس لديه سبب للاشتباه في وجود رصاصة حية في مسدس الدعم. كما تحدث عن إصابة هاتشينز ، 42 عاماً ، في صدرها وتوفيت بعد نقله جواً إلى المستشفى.

“أفكر في الماضي وأفكر في ما كان بإمكاني فعله؟” قال بالدوين. “لقد كانت شخصًا محبوبًا من قبل كل من عمل معها وأحبها كل من عمل معها ، وأعجب بها … أعني ، حتى الآن أجد صعوبة في تصديق أنها “رحلت”. لا تبدو حقيقية بالنسبة لي “.

يوم الثلاثاء ، أصدر مكتب عمدة مقاطعة سانتا في مذكرة بحث جديدة توضح بالتفصيل أن المحققين ربما عثروا على مصدر الرصاصة الحية التي أطلقها بالدوين.