Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

موفمبر.. لامبورغيني تشارك في المبادرة لأهمية الوقاية الصحية

image

صورة ترويجية لسيارات لامبورغيني لحملة موفمبر / تويتر

واشنطن (قسم الصحة) - 07/11/2021 . 00:58

لامبورغيني تشارك في حملة "موفمبر" لتوعية الرجال

  • نوفمبر" شهر كامل مخصص لصحة الرجل
  • يقوم  الرجال بإطلاق شواربهم والالتزام بكافة الفحوصات الطبية اللازمة

أعلنت أوتوموبيلي لامبورغيني عن انضمامها كشريك رسمي طيلة شهر نوفمبر إلى مبادرة موفمبر  الفعالية الرائدة عالمياً للتوعية بقضايا الرجال الصحّية، وذلك من خلال حملة تهدف لجمع التبرّعات

وتعزيز الوعي حول الأمور الصحّية الرجّالية. وسوف تذهب الأموال المجمَّعة خلال الشهر للمساعدة في تعزيز الصحّة العقلية ومنع الانتحار، إضافة للتوعية بسرطان البروستات وسرطان الخصية.

وخصص شهر نوفمبر شهر كامل مخصص لصحة الرجل، وللتوعية بأخطر الأمراض والسرطانات التي تصيبه، من خلال حملة أطلق عليها اسم "موفمبر"، يقوم فيها الرجال بإطلاق شواربهم والالتزام بكافة الفحوصات الطبية اللازمة، إلى جانب التبرع للحملة.

فكل عام وفي نفس هذا الشهر.. يبدأ الرجال بإطالة شواربهم.. تلك المبادرة التي تعرف باسم "موفمبر" جاءت من أجل التوعية بمخاطر بعض الأمراض التي تصيب الرجال وخاصة سرطان البروستات.

وشعار تلك المبادرة الخيرية هو "الشارب" أحد رموز الرجولة المعروفة عالمياً، مثل الشريط الوردي لمكافحة سرطان الثدي لدى النساء الذين يتخذون من شهر أكتوبر شهراً لحملتهم.

 

وإذا كان الرجال بإمكانهم إطلاق شواربهم فإن المتطوعات يمكنهن أيضاً المشاركة في التوعية من خلال جمع التبرعات للحملة التي تعد أضخم ممول عالمي غير حكومي لأبحاث سرطان البروستات.

فمن خلال مشاركة 5 ملايين عضو فاعل، نجحت الجمعية بجمع 600 مليون دولار وتمويل 1000 برنامج طبي وأكاديمي مختص بسرطان الرجل.

 

ومن أطلق شاربه من الرجال، يتعهد بذلك بالقيام بالفحوصات اللازمة لإرشاد من حوله بأهمية تلك الحملة، حيث إن الأرقام تشير إلى أن الرجال عادة لا يقبلون على الفحوصات الطبية بشكل كبير.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.