بمن تتصل إذا كان لديك مجموعة من اليقطين العملاق الذي يجب سحقه؟ ماذا عن بعض الفيلة؟

  • يعود تاريخ تقليد سحق اليقطين في حديقة حيوانات أوريغون إلى عام 1999
  • عيد الهالون يقام ليلة الواحد والثلاثين من تشرين الأول\ أكتوبر من كل عام

أقامت حديقة حيوانات أوريغون في بورتلاند فعالياتها السنوية الثالثة والعشرين لسحق اليقطين يوم الخميس للدخول في موسم عيد الهالوين.

ومع تطبيق متطلبات التباعد الاجتماعي ، لم تتمكن حديقة الحيوان من إقامة حدث للجمهور هذا العام، لكنها قالت إن الأفيال يبدو أنها تستمتع على أي حال.

تم التبرع باليقطين، الذي كان يزن مئات من الجرامات قبل أن يتم سحقه

وقال ديماس دومينجيز ، حارس الأفيال: “كل شيء يبدو مختلفًا بعض الشيء بالنسبة لنا هذا العام، لكن يبدو أن الأفيال لم تمانع”.

وأضاف “لقد حصلوا على يقطين وزنه 650 رطلاً واثنين من القرع الكبير جدًا ليلعبوا بهما. أولاً ، دمروهما ، ثم استمتعوا بهما.”

تقليد سحق اليقيطن منذ 23 عام

يعود تاريخ تقليد سحق اليقطين في حديقة حيوانات أوريغون إلى عام 1999، عندما أسقطت حديقة هوفمان للألبان في كانبي جائزة اليقطين التي تزن 828 رطلاً لعائلة الأفيال.

في تلك الأيام، غالبًا ما كان يتبرع المزارعون المحليون بالقرع الزائد لاستخدامه في جهود إثراء الحيوانات الرائدة في حديقة الحيوان وتحسين رفاهية الحيوانات من خلال توفير بيئات وأشياء وأنشطة محفزة وصعبة.

وتأسس مفهوم الإثراء البيئي في حديقة الحيوانات هذه في الثمانينيات، وعقد المؤتمر الدولي الأول لإثراء الحيوانات هنا في عام 1993.

وتشتهر حديقة حيوان أوريغون في جميع أنحاء العالم ببرنامج الأفيال الآسيوي الذي امتد لأكثر من 60 عامًا. وتعتبر الأفيال الآسيوية مهددة بالانقراض في بلدان نطاقها.

وتشير التقديرات إلى أن ما بين 40،000 إلى 50،000 فيل فقط لا تزال في مجموعات مجزأة من الهند إلى بورنيو.

وتدعم حديقة الحيوانات مجموعة واسعة من الجهود لمساعدة الأفيال البرية، وأنشأت صندوقًا قيمته مليون دولار لدعم حماية الأفيال الآسيوية.

يذكر أن عيد الهالوين يقام ليلة الواحد والثلاثين من تشرين الأول\ أكتوبر من كل عام ويعد نحت اليقطين من أبرز فعالياته.