Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بعد فقدانه للوزن.. بقعة غريبة على رأس كيم جونغ أون تشدّ الأنظار

صور عديدة وثقت وجود تلك البقعة الداكنة والتي ما زال أمرها غير معروف

زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون. المصدر: getty

بيونغ يانغ (nknews) - 02/08/2021 . 14:22

بقعة غريبة على رأس كيم جونغ أون.. ما قصتها؟

  • الجهة الخلفية لرأس كيم جونغ أون تضمنت بقعة خضراء غريبة
  • صور عديدة وثقت وجود تلك البقعة الداكنة والتي ما زال أمرها غير معروف

وثقت عدسات الكاميرات، مؤخراً، وجود بقعة داكنة اللون في الجهة الخلفية لرأس زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، وهو الأمر الذي يرتبط بالحالة الصحية لأون التي شهدت انتكاسات واضحة خلال الفترة الأخيرة.

ووفقاً لموقع "nknews"، فإنّ تلك البقعة على رأس كيم جونغ أون لوحظت أثناء ظهور الأخير خلال الأنشطة العامة خلال الأسبوع الماضي، لافتاً إلى أن "سبب أو طبيعة تلك البقعة الخضراء الداكنة الكبيرة أو الكدمة على الجانب الأيمن الخلفي من رأس الزعيم الكوري، والتي كانت مغطاة بضمادة كما تظهر بعض اللقطات، لا تزال غير معروفة ويصعب تشخيصها باستخدام الصور فقط".

بعد فقدانه للوزن.. بقعة غريبة على رأس كيم جونغ أون تشدّ الأنظار
صورة تظهر البقعة الداكنة على رأس كيم جونغ أون وأخرى تظهر الضمادة الموضوعة على تلك البقعة. المصدر: nknews

وكانت صورة التقطت لجونغ أون بين يومي 24 و 27 يوليو/تموز الماضي، قد أظهرت وجود ضمادة على رأسه، في حين أن صوراً جديداً التقطت يومي 27 يوليو/تموز و 29 من الشهر نفسه، أظهرت البقعة الخضراء بشكل واضح.

وأشار "nknews" إلى أنه ما بدا هو أن لقطات الفيديو الرسمية لكيم طوال أحداث الأسبوع الماضي تتجنب إظهار البقعة في رأسه، لكن وسائل الإعلام الحكومية نشرت أيضاً صوراً من تلك الأحداث التي تظهر بوضوح ضمادة على البقعة نفسها.

ويأتي اللغز الصحي الأخير بعد اعتراف نادر في وسائل الإعلام الحكومية بالمخاوف الأخيرة بشأن فقدان الوزن السريع لكيم جونغ أون في مايو/أيار الماضي، حيث ادعى رجل من بيونغ يانغ على التلفزيون الحكومي أن سكان كوريا الشمالية كانوا قلقين بشأن حالة زعيمهم.

وخلال ظهوره الأول في مايو/أيار 2020 بعد غياب طويل أثار التكهنات بإصابته بنوبية قلبية أو وفاته، أظهرت اللقطات المصورة وجود بقعةٍ داكنة على ذراع الزعيم الكوري، قال بعض الخبراء الطبيين حينها إنها "قد تكون مرتبطة بأمراض قلبية". إلا أنه مع مرور الوقت، تلاشت تلك البقعة التي كانت مرئية بشكل واضح.

بعد فقدانه للوزن.. بقعة غريبة على رأس كيم جونغ أون تشدّ الأنظار
صورة تظهر البقعة الداكنة على رأس كيم جونغ أون. المصدر: nknews

شاهد أيضاً: منشق شاهدٌ على إعدامات كيم.. فماذا قال لأخبار الآن عن جحيم كوريا الشمالية؟

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.