انهيار أرضي شمال الهند يتسبب بمقتل 9 أشخاص

  • 9 أشخاص قتلوا في انهيار أرضي في ولاية هيماشال براديش
  • قالت بعض وسائل الإعلام المحلية إن الأشخاص الذين قتلوا في السيارة كانوا في زيارة من العاصمة الهندية دلهي وأماكن أخرى في الهند
  • أظهرت لقطات تلفزيونية انهيار جسر باتسيري في منطقة كينور وتضررت مركبات أخرى

 

ذكرت وكالة الأنباء الهندية أن 9 أشخاص قتلوا في انهيار أرضي في ولاية هيماشال براديش بشمال الهند يوم الأحد عندما سقطت صخور واصطدمت بالمركبة التي كانوا يستقلونها.

وقالت وكالة الأنباء نقلاً عن شرطة الحدود الهندية التبتية إن السيارة كانت تقل 11 شخصاً وأصيب اثنان آخران بالإضافة إلى أحد المارة.

هرعت فرق ITBP إلى الموقع بالقرب من قرية Badseri في منطقة Kinnaur في جبل هيماشال براديش في الولاية لإجراء عملية إنقاذ.

وقالت بعض وسائل الإعلام المحلية إن الأشخاص الذين قتلوا في السيارة كانوا في زيارة من العاصمة دلهي وأماكن أخرى في الهند ، بينما كان أحد المصابين من السكان المحليين.

مقتل 9 أشخاص في انهيار أرضي في ولاية شمال الهند

وأظهرت لقطات تلفزيونية انهيار جسر باتسيري في منطقة كينور وتضررت مركبات أخرى حيث تدحرجت الصخور على منحدر بسبب الانهيارات الأرضية.

وكتب رئيس الوزراء ناريندرا مودي على تويتر: “تعازي القلبية لأسر الذين فقدوا حياتهم في هذا الحادث. جميع الترتيبات جارية لعلاج المصابين في الحادث”.

وفي ولاية ماهاراشترا الغربية ، لقي ما لا يقل عن 125 شخصاً مصرعهم في اليومين الماضيين بعد أن تسببت الأمطار الموسمية الغزيرة في حدوث انهيارات أرضية كبيرة وفيضانات هناك.