ماذا يجري بين ماكدونالدز وفرقة BTS العالمية؟

image

صورة لأعضاء فرقة BTS، سيئول كوريا الجنوبية - رويترز

أخبار الآن - نيويورك | أمريكا CNN

تتعاون ماكدونالدز مع BTS ، فرقة ال K Pop الكورية الجنوبية ذات الشعبية الواسعة، بإطلاق وجبة جديدة ضمن حملة “وجبة المشاهير التالية”، وهذه المرة ستتوفر عالميا.

أعلنت شركة الوجبات السريعة ماكدونالدز يوم الإثنين أن الوجبة التي تحمل عنوان “BTS Meal” ستطرح للبيع أولاً في 26 مايو في الولايات المتحدة وكندا, وبعد فترة وجيزة في ما يقرب من 50 دولة عبر ست قارات ومن بين الدول الإمارات والبحرين.

مواعيد إطلاق وجبة BTS في العالم العربي :

 
عمان 27\05\2021  
الإمارات 01\06\2021  
البحرين 02\06\2021  
قطر 02\06\2021  
المغرب 05\06\2021  

 

 

 

 

 

 

 

وتتكون من “طلب توقيع فرقة سوبرستار”. وتشمل 10 قطع تشيكن ماك ناجتس ، وبطاطا مقلية متوسطة وكولا ، إضافة إلى إطلاق نوعين جديدين من الصلصة مستوحاة من وصفات ماكدونالدز في كوريا الجنوبية وهم  “الفلفل الحار الحلو” و “نكهات الكاجون”

والشراكة مع BTS هي أكبر نجاح لماكدونالدز بعد النجاحات الباهرة لوجباتها مع المغني الكولومبي J Balvin و الرابر الأمريكي Travis Scott.

ماذا يجري بين ماكدونالدز وفرقة BTS العالمية؟
الصورة الترويجية لوجبة BTS – المصدر ماكدونالدز

BTS نجاح تاريخي وقاعدة جماهيريةواسعة

أصبحت BTS في نيسان\أبريل 2019، الفرقة الثالثة خلال الخمسين عام الماضيين التي تمتلك ثلاثة ألبومات رقم واحد على قوائم Billboard 200 في أقل من 12 شهرًا ، لتنضم إلى صفوف البيتلز و The Monkees. قالت سبوتيفاي إن الصيف الماضي قدمت BTS أول “عمل كوري جنوبي يتصدر قائمة الأغاني المفردة في الولايات المتحدة” بأغنية “ديناميت” العالمية التي سجلت 815 مليون مشاهدة.

يذكر أن شركة ماكدونالدز بدأت في تقديم حملة “وجبة المشاهير التالية” منذ عام واحد على نطاق محلي. وعلى غرار ذلك سوف تتوفر  BTS Meal عالميا، حيث أنها، تشتمل على عناصر موجودة في قائمة ماكدونالدز بالفعل واثنين من الصلصات الجديدة التي يسهل تجميعها وتوزيعها.

وتعمل في العادة سلاسل الوجبات السريعة على هوامش ربح ضئيلة للغاية، لذا تساعدها العروض الترويجية والعناصر الجديدة في التميز عن المنافسة. وتحاول مطاعم الخدمة السريعة أيضًا توجيه العملاء إلى تطبيقاتهم ، مما يعزز الولاء والمبيعات. وارتفعت المبيعات في المطاعم الأمريكية المفتوحة لمدة عام على الأقل بنسبة 5.5٪ في الأشهر الثلاثة المنتهية في 31 ديسمبر، مدفوعة جزئيًا بهذه العروض الترويجية.

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.