دمّر حريق كبير القسم “E” بأكمله في مخيم نايابارا للاجئين في بنغلاديش، ما أدى إلى أضرار كبيرة وهائلة.

النيران دمّرت نحو 100 متجر داخل مخيم نايابارا للاجئين في بنغلاديش

بنغلاديش.. حريق هائل يدمر قسماً كبيراً من مخيم نايابارا للاجئين (فيديو+صور)

حريق مخيم نايابارا للاجئين في بنغلاديش. المصدر: “أخبار الآن”

وأشار مراسل “أخبار الآن” في بنغلاديش محمد حبيب، إلى أنّ الحريق بدأ عند الساعة 1.30 صباحاً، وقد أصيب الناس بحالة من الذعر والخوف، موضحاً أنه “تمّ تدمير ما يقرب من 3 آلاف منزل، ومن المحتمل أن يزيد عدد المنازل المتضررة أيضاً”.

ووفقاً لمراسل “أخبار الآن”، فإنّ الحريق أتى على نحو 100 متجر ومساجد ومراكز مجتمعية ومدارس ومراكز خدماتية، وقد تضررت جميعها بالكامل.

وحتى الآن، فإنّ مصدر الحريق ما زال مجهولاً، وقد تمّ استدعاء مختلف فرق الإطفاء لإخماده، وقد وصلت إلى المكان قرابة الساعة 3 صباحاً.

وحالياً، فقد تمّت السيطرة على الحريق، في حين أن الناس خسروا كل أشيائهم. ومع هذا، فقد تم تسجيل إصابات في صفوف أشخاص أثناء محاولتهم إخماد الحريق، كما أفيد عن فقدان طفلين.

 

بنغلاديش.. حريق هائل يدمر قسماً كبيراً من مخيم نايابارا للاجئين (فيديو+صور)

بيانات تقطّع أوصال الروهينغا في المخيم 18.. بنغلادش تعتمد سياسة تشتيت العائلات وتفتيتها

“كواحدة من الروهينغا، أشعر وكأنّني محطّمة من الداخل، فلم يبق شيء، لقد ابتعدت عن الشخص الذي اعتدت على رؤيته وأعيش من أجله. إنّني أعيش في هذا المخيم بذل، أفتقد منزلي في ماينمار وحبذا لو يمكنني أن أعود إلى هناك.. لا أعرف لماذا ينقلون الأشخاص إلى أماكن أخرى بدلاً من إرسالنا إلى بلدنا. عندما أنظر من حولي، إلى هذا الكوخ الحقير، أبدأ بالبكاء وأتذكر منزلي”.