Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بعد 14 عاما.. ديزني تستعد لإصدار الجزء الخامس من سلسلة ”إنديانا جونز“

11/12/2020 . 20:10

سيعيد الممثل الأمريكي هاريسون فورد تمثيل دوره الشهير في السلسلة وهو مغامر" إنديانا جونز" ، ويخرجه جيمس مانجولد ، وسيكون عمر "هاريسون فورد" 80 عاما بالتزامن مع الموعد المحدد لإطلاق الفيلم.

Featured Image

شعار شركة والت ديزني الذي شوهد في شنغهاي. المصدر : Getty images

أخبار الآن   BBC

 

 

تنوي شركة ديزني إصدار جزء خامس وأخير من السلسلة، وذلك بعد 14 عاما من انتاج الجزء الرابع من سلسلة الأفلام الشهيرة "إنديانا جونز".

المفاجأة أن الجزء الجديد سيكون بتوقيع نفس البطل وهو الممثل الأمريكي "هاريسون فورد"، الذي يبغ عمره 78 عاما، ومن المقرر أن تطرح في 2022.

وسيعيد الممثل الأمريكي هاريسون فورد تمثيل دوره الشهير في السلسلة وهو مغامر" إنديانا جونز" ، ويخرجه جيمس مانجولد ، وسيكون عمر "هاريسون فورد" 80 عاما بالتزامن مع الموعد المحدد لإطلاق الفيلم.

 

 

في مقابلة عام 2013 ، قال هاريسون فورد إنه "من المناسب تمامًا أن يعود كمغامر، وأن نرى الشخصية تتطور وتنمو على مدار فترة من الزمن ".

وصرح منتج العمل أنه لا يوجد أي ممثل آخر سيلعب الدور غير " هاريسون فورد"، مشيرا أن العمل على سيناريو الجزء الجدد بدأ.

ديزني تؤجل الفيلم بسبب كورونا

وويأتي العمل على للفيلم المنتظر بعد سلسلة من التأجيلات من قبل ديزني وكان أحد الاسباب تفشي جائحة في العالم.

السلسلة الشهيرة حققت نجاحا كبيرا في شباك التذاكر، وكانت البداية عام 1981 في الجزء الأول الذي حمل عنوان سارقو التابوت الضائع Raiders of the Lost Ark .

ثم قدم "فورد" الثلاثة أجزاء التالية، وآخرها فيلم إنديانا جونز ومملكة الجمجمة الكريستالية Indiana Jones and the Kingdom of the Crystal Skull عام 2008.

ويعد "هاريسون فورد" من اشهر نجوم العالم، ومن أبرز أدواره التي حققت نجاحا كبيرا دوره الرئيسي سلسلة الأفلام الأشهر على الإطلاق وهي Star Wars.

 

أشياء قد لا تعرفها عن الفيلم الأكثر جدلاً الجوكر
مع إطلاق فيلم الجوكر Joker في صالات السينما العالمية أحدث الفيلم الكثير من الجدل بسبب الجوانب المتعددة والمختلفة التي تتضمنها قصتة الفيلم حيث يجسد دور البطولة الممثل جواكين فينيكس Joaquin Phoenix ومن إخراج تود فيليبس Todd Phillips.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.