أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – khaleejtimes

 

قال مسؤول الحزب جمهوري في الولايات المتحدة الأمريكية إن “كل خيار مطروح على الطاولة” مع تلاشي آمال ترامب في التمسك بالرئاسة الأمريكية.

مع تضاؤل جهوده للبقاء بولاية ثانية ، يناقش الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع مستشاريه العديد من المشاريع الإعلامية التي من شأنها أن تبقيه في دائرة الضوء قبل الترشح من جديد عام 2024.

قال مساعدو الرئيس إنه من المتوقع أن يقوم ترامب على المدى القريب بحملة نيابة عن المرشحين الجمهوريين في مجلس الشيوخ في جورجيا قبل انتخابات الإعادة في 5 يناير (كانون الثاني) والتي ستحدد ما إذا كان الجمهوريون سيتشبثون بالسيطرة على الغرفة.

كما أنه يفكر في إنشاء قناة تلفزيونية جديدة أو شركة وسائط اجتماعية جديدة للتنافس مع أولئك الذين شعر أنهم خانوه وضيقوا قدرته على التواصل مباشرة مع الأمريكيين ، وفقًا لعدد من المستشارين.

وقال مسؤول جمهوري شارك في اجتماعات مع مستشاري حملة ترامب: “أعتقد أن كل خيار مطروح على الطاولة”.

لم يتنازل ترامب عن الانتخابات لمنافسه الديمقراطي جو بايدن، وقد ادعى ترامب أن التصويت كان محاطًا بالاحتيال على نطاق واسع. ، لكن مسؤولي الانتخابات أبلغوا عن عدم وجود مخالفات خطيرة أو قضايا أمنية.

قال مستشارو ترامب إنه بمجرد أن يتضح أن طعونه القانونية على نتائج 2020 غير مجدية، ناقش ترامب الإعلان عن خطط، ربما بحلول نهاية العام، للترشح للرئاسة مرة أخرى في غضون أربع سنوات.

وقال أحد المستشارين: “إنه يشعر وكأنه تعرض للغش ، ويريد الترشح”.

 

دونالد ترامب الرئيس الأمريكي الـ45.. ما هي أبرز المحطات خلال حكمه؟
شهدت ولاية الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، الذي أصبح في سنّ السبعين رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية، طفرة اقتصادية طغت عليها أزمة فيروس كورونا المستجد وانقسام عميق في المجتمع. فما هي أبرز المحطات خلال حكمه؟