أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – msn

 

مع بقاء أقل من ثلاثة أسابيع قبل 3 نوفمبر (تشرين الثاني)، صوت ما يقرب من 15 مليون أمريكي في الانتخابات الأمريكية، مما يعكس مستوى غير عادي من المشاركة على الرغم من العوائق بسبب جائحة كورونا.

في جورجيا هذا الأسبوع ، انتظر الناخبون ما يصل إلى 11 ساعة للإدلاء بأصواتهم في اليوم الأول من التصويت المبكر. في ولاية كارولينا الشمالية ، ما يقرب من 1 من كل 5 من حوالي 500.000 ممن أعادوا بطاقات الاقتراع بالبريد حتى الآن لم يصوتوا في الانتخابات الرئاسية الأخيرة. في ميشيغان ، صوت بالفعل أكثر من مليون شخص – ما يقرب من ربع إجمالي الإقبال في عام 2016.

الصورة مشجعة للغاية لدرجة أن مسؤولي الانتخابات في جميع أنحاء البلاد يبلغون عن إقبال مبكر قياسي ، معظمه شخصيًا ، مما يعني أن المزيد من النتائج يمكن أن تكون متاحة في ليلة الانتخابات أكثر مما كان يعتقد سابقًا.

حتى الآن ، يبدو أن معظم عمليات التصويت المبكرة مدفوعة بالحماس المتزايد بين الديمقراطيين. من بين ما يقرب من 3.5 مليون ناخب الذين أدلوا بأصواتهم في ست ولايات، يفوق عدد الديمقراطيين المسجلين عدد الجمهوريين بنحو 2 إلى 1 ، وفقًا لتحليل واشنطن بوست للبيانات في فلوريدا ، وأيوا ، وماين ، وكنتاكي ، ونورث كارولينا ، وبنسلفانيا.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن أولئك الذين صوتوا يشملون أعدادًا غير متناسبة من الناخبين السود والنساء ، وفقًا لبيانات الولاية – وهي مجموعات تفضل نائب الرئيس السابق جو بايدن على الرئيس ترامب في استطلاعات الرأي الأخيرة.

قال توني لويس ، 39 عامًا ، الذي ظهر في مركز كنتاكي للمعارض في لويزفيل يوم الثلاثاء: “شعرت الليلة الماضية وكأنها ليلة عيد الميلاد” ، تمامًا كما افتتحت صناديق الاقتراع في الساعة 8:30 صباحًا في اليوم الأول من التصويت الشخصي. “أردت فقط الخروج وأن أكون من أوائل من يدلون بصوتي لأتمنى إنهاء الجنون الذي نعيشه في ظل الإدارة الحالية”.

ويقول الجمهوريون إن الإقبال الكثيف حتى الآن يظهر أن أصوات الديمقراطيين تأتي في وقت مبكر ولكن ليس بالضرورة بأعداد أعلى في النهاية. تقول حملة ترامب والجمهوريون إن بايدن قد يفوز في التصويت المبكر – لكن الرئيس سيلحق في يوم الانتخابات بين المؤيدين الذين لا يثقون في الاقتراع عبر البريد.

وقالت تيا ماكدونالد ، المتحدثة باسم حملة ترامب: “لعدة أشهر ، علق الديمقراطيون كل آمالهم على بطاقات الاقتراع عبر البريد ، وأبعدوا الناخبين بشكل غير مسؤول عن صناديق الاقتراع “. “سيظهر الجمهوريون يوم الانتخابات ويعيدون انتخاب الرئيس ترامب.”

وقالت أغلبية 64 بالمائة من الناخبين المحتملين المؤيدين لبايدن إنهم يعتزمون التصويت مبكرًا. من بين الناخبين المحتملين المؤيدين لترامب ، خططت أغلبية 61 في المائة للتصويت يوم الانتخابات.

وقال رايان تايسون ، مدير مجموعة تايسون ، وهي شركة بيانات الناخبين واستطلاعات الرأي في فلوريدا: ” ناخبي ترامب لم يظهروا أنفسهم بعد.”