أخبار الآن | نيويورك – الولايات المتحدة (رويترز)

أن يحمل المرء زوجته ويجتاز بها عددا من العقبات تضم حواجز ترابية ومخاطر مائية، فذلك يعني أنه سيتناول مشروبا مجانيا ويكسب نقودا.

ذلك تحديدا ما حدث في بطولة أمريكا الشمالية، حيث حصد الزوجان الفائزان، وزن الزوجة من المشروب والبالغ 51 كيلوغرامًا، وخمسة أضعاف وزنها من النقود أي 570 دولارًا أمريكيًا.

أثبت زوجان من ولاية ديلاوير الأمريكية، المطلة على المحيط الأطلسي، أنهما قادران على اجتياز تقلبات الحياة مثل المحترفين، حيث فازا بالمركز الأول في بطولة أمريكا الشمالية لحمل الزوجات للسنة الثانية على التوالي.

وفاز جيروم وأوليفيا روم بالمسابقة بعد إكمالهما المسار المطلوب في 53 ثانية على مسار حواجز فيه حفرة مليئة بالمياه والعديد من جذوع الأشجار ومنحدرات متعددة، متغلباً بذلك على 15 من الأزواج الآخرين.

وتقول أوليفيا روم، إن “الشيء الأكثر إثارة بالنسبة لنا هو أننا حطمنا الرقم القياسي الخاص بنا، نحن نحب العمل وأن نكون أفضل في الأمور”.

جيروم روم ، لاعب كرة قدم جامعي سابق، قال إنه ركز على تدريبات رفع الأثقال، بالإضافة إلى القيام بتمارين مع زوجته على ظهره. وعندما تكون زوجته مشغولة في بيتهما، يتدرب جيروم روم على استخدام أكياس الرمل.

وبهذا الفوز، سيكون الزوجان مؤهلين للمنافسة في بطولة العالم لحمل الزوجة في فنلندا في عام 2021.