أخبار الآن | الهند gulfnews

 

قالت الشرطة في ولاية أوتار براديش الشمالية ، الخميس ، إن امرأة من جماعة داليت في الهند توفيت بعد تعرضها لاغتصاب جماعي ، بعد أيام من وفاة مراهقة من نفس الجماعة، مما أثار غضب عام في البلاد.

وأضافت الشرطة إن الفتاة البالغة من العمر 22 عامًا ، وهي عضو في جماعة داليت الهندية “المنبوذة” ، تعرضت للاغتصاب على أيدي رجلين يوم الثلاثاء وتوفيت أثناء نقله إلى المستشفى.

وتأتي الاعتداءات الأخيرة بعد شهور من إعدام أربعة رجال شنقًا في جريمة اغتصاب جماعي وقتل طالبة عام 2012 في حافلة في دلهي.

وقالت الشرطة إن رجلين في القضية الأخيرة اعتقلا بتهمة الاغتصاب الجماعي والقتل ، دون إعطاء مزيد من التفاصيل عن هويتهما. وأضافوا أن التحقيق جار وقد يحاكم المشتبه بهم في محكمة خاصة سريعة.

نقلت قناة NDTV الإخبارية عن والدتها قولها: “كانت ابنتي بالكاد تقف أو تتكلم”. ووقع الحادث في منطقة بالرامبور في ولاية أوتار براديش ، على بعد حوالي 500 كيلومتر من المكان الذي يُزعم أن فتاة داليت الأخرى تعرضت للاغتصاب الجماعي في منتصف سبتمبر (أيلول) من قبل أربعة رجال من الطبقة العليا.

تم نقل الفتاة البالغة من العمر 19 عامًا ، والتي أصيبت بالشلل، إلى المستشفى في نيودلهي على بعد 200 كيلومتر لكنها توفيت يوم الثلاثاء.

أثار مقتلها احتجاجات في دلهي وفي مدن في أوتار براديش.

لطالما واجه 200 مليون داليت في الهند التمييز وسوء المعاملة ، ويقول نشطاء إن الهجمات زادت خلال جائحة فيروس كورونا.

تم الإبلاغ عن 87 حالة اغتصاب في المتوسط ​​كل يوم في العام الماضي ، وفقًا لأحدث البيانات الصادرة يوم الثلاثاء من قبل المكتب الوطني لسجلات الجريمة ، لكن يُعتقد أن أعدادًا كبيرة لم يتم الإبلاغ عنها.

وأفاد المكتب عن زيادة في عدد الجرائم المرتكبة ضد المرأة بأكثر من سبعة بالمئة في عام 2019 مقارنة بالعام السابق.

 

تريندينغ الآن | غضب عارم بعد اغتصاب طفل سوري من قبل 3 شبان لبنانيين
اغتصاب وضرب لطفل سوري لاجئ عمره 13 عاما من قبل ثلاثة لبنانين تناوبوا على تعنيفه واغتصابه وتصوير مقطع الفيديو أيضا.