أخبار الآن | بريطانيا dailymail

 

وافق بوريس جونسون على أنه لا ينبغي لأي امرأة أن تلد بمفردها، حيث تعهد بمراجعة قيود فيروس كورونا التي فرضتها المستشفيات.

وتعهد رئيس الوزراء بأن ينظر وزير الصحة مرة أخرى في القواعد التي تمنع بعض الآباء من حضور فحوصات الحمل والجلوس بجانب السرير أثناء المخاض.

السيد جونسون ، الذي كان حاضرًا عند ولادة ابنه ويلفريد في أبريل (نيسان)، قال إنه “موافق تمامًا” على أن هذا يجب أن يكون يتمكن الجميع من القيام بذلك.

أثناء جائحة الفيروس التاجي ، منعت بعض المستشفيات الشركاء من المواعيد السابقة للولادة، بما في ذلك الفحوصات. وفي الوقت نفسه ، قال آخرون إن الشركاء لا يمكن أن يكونوا حاضرين إلا عندما تكون المرأة في مراحل متأخرة من المخاض.

يأتي ذلك في الوقت الذي قالت فيه نجمة الواقع الحامل آشلي جيمس إنها “متخوفة” من الاضطرار إلى الولادة وحدها إذا لم يتم تغيير الإرشادات الحالية. حثت جيمس ، التي ظهرت في فيلم Made in Chelsea ، جونسون على أن يكون أكثر “تعاطفاً” مع الأمهات الحوامل اللائي يواجهن المخاض بدون شركائهم.

تتوقع الفتاة البالغة من العمر 33 عامًا طفلها الأول مع صديقها تومي أندروز ، 30 عامًا ، في يناير (كانون الثاني). وقالت: “الشيء الذي أخاف منه كثيرًا ، والذي لا يمكننا تغييره مرة أخرى ، هو ما سيحدث مع Covid وما إذا كان سيتم السماح لتومي بالدخول إلى المستشفى”.

نشر هيئة الخدمات الصحية الوطنية في المملكة المتحدة (NHS) الأسبوع الماضي إرشادات حول كيف يمكن للمستشفيات “إعادة تقديم” الشركاء والزائرين وغيرهم من الداعمين للحوامل إلى خدمات الأمومة في إنكلترا بأمان.