أخبار الآن | كوريا الشمالية dailynk

 

أمرت شقيقة الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون ، كيم يو جونغ ، مؤخرًا بإجراء تغييرات على منهج “تعليم العظمة” في دور الحضانة في البلاد وتم تسليم المنهج الجديد إلى الحضانات في جميع أنحاء البلاد في 25 أغسطس (آب).

يهدف “تعليم العظمة” إلى تنمية الولاء والثقة تجاه قيادة كوريا الشمالية بين أطفال البلاد. واعتاد الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين الخامسة والسادسة على قضاء 30 دقيقة فقط يوميًا في التعرف على طفولتي كيم إيل سونغ وكيم جونغ إيل.

ومع ذلك ، فإن المنهج المحدث يجعلهم يقضون ما مجموعه ساعة ونصف في “تعليم العظمة”: يتم قضاء ساعة واحدة في التعرف على طفولتي كيم إيل سونغ وكيم جونغ إيل ، بينما يتم تخصيص 30 دقيقة أخرى لتعلم ” موسيقى ثورية”.

قال المصدر: “ما يتم تدريسه في تعليم العظمة قد تغير إلى حد ما”.

وفقًا للمصدر ، فإن المنهج المحدث يخبر الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة أنه عندما كان كيم جونغ أون في الخامسة من عمره فقط ، كان طفلاً ذكيًا “ركب يختًا ، وقام بالتدرب على تحقيق الهدف ، وكان يحب القراءة”.

عادة ما يكون الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة في الفصل لمدة ثلاث ساعات في اليوم، من الساعة 9 صباحًا إلى 12 ظهرًا ولديهم وقت مخصص للتربية البدنية واللعب ودراسة الأبجدية الكورية. ومع ذلك ، يُقال إن معلمي مرحلة ما قبل المدرسة قلقون بشأن كيفية قضاء الوقت الإضافي المخصص للتعليم العظيم.

وأضاف المصدر “الأطفال على وشك أن يصبحوا طلابًا في المدارس الابتدائية ، لذلك يميل الآباء إلى مطالبة المعلمين بالتركيز على دراسة الأبجدية. وتابع المصدر ، بناء على التعليقات التي أدلى بها بعض معلمي ما قبل المدرسة: “زيادة الوقت الذي يقضيه الأطفال في تعليم العظمة، يترك وقتًا أقل لدراسة الأبجدية ، لذلك سيكون الآباء غير سعداء”.

قال المصدر إن معظم الفقراء يحاولون عدم إرسال أطفالهم إلى رياض الأطفال لأن إرسال الأطفال إليها “يمثل عبئًا كبيرًا” ، مضيفًا أن آراء الآباء حول إرسال أطفالهم إلى هناك “لن تتغير” إذا تطلب المنهج الجديد الوقت بعيدا عن دراسة الأبجدية.