أخبار الآن | الصين nationalreview

 

تظهر أدلة جديدة أن الحزب الشيوعي الصيني كان يستهدف الايغور بشكل منهجي في حملة صارمة لتحديد النسل.
لقد حظيت إساءة معاملة الصين لمسلمي الايغور أخيرًا ببعض الاهتمام العالمي الذي تبرز الحاجة إليه، مع ورود تقارير عن اقتياد الملايين إلى معسكرات الاعتقال. الآن ، كشف تقرير جديد أعده أدريان زينز ، عضو بارز في مؤسسة ضحايا الشيوعية، أن الحزب الشيوعي الصيني (CCP) كان يستهدف بشكل منهجي نساء الايغور في حملة صارمة لتحديد النسل.

كان المسؤولون الصينيون قاسيين في سعيهم للحد من ولادات الايغور الجديدة. تخضع نساء الايغور لفحوصات الحمل القسرية والأدوية التي توقف الحيض والإجهاض القسري والتعقيم الجراحي.

للحكومة الصينية تاريخ طويل في ارتكاب مثل هذه الفظائع على مواطنيها. تم تطبيق “سياسة الطفل الواحد” بشكل سيئ السمعة ، قبل أن يتم تخفيفها في نهاية عام 2015 للسماح للأزواج بإنجاب طفلين بشكل قانوني. ولكن حتى عندما كان نظام الحزب الشيوعي الصيني يخفف القيود على الإنجاب على الهان الصينيين ، فقد زاد بشكل كبير من السيطرة المنهجية على نساء الايغور في شينجيانغ ، وهي مقاطعة في غرب الصين. منذ عام 2017 ، اعتقل الحزب الشيوعي الصيني بشكل منهجي أكثر من 1.8 مليون مسلم من الايغور في معسكرات “إعادة التأهيل السياسي” ، واستخدامهم في السخرة.

يكشف بحث زينز أن انتهاكات تحديد النسل يعاقب عليها بالاعتقال خارج نطاق القضاء في معسكرات خاصة، وتشير الأدلة من وثيقة “قائمة كاراكاكس” المسربة إلى أن هذه الانتهاكات كانت السبب الأكثر شيوعًا للاعتقال. وفقًا لتقرير زينز ، في عام 2014 ، تم تركيب 2.5 بالمائة من الـ IUDs (أجهزة تحديد النسل داخل الرحم) في شينجيانغ. في عام 2018 ، ارتفعت هذه الحصة إلى 80 في المائة.

ذكرت امرأة من الايغور أنه في عام 2018 ، عُرض عليها التعقيم الجراحي “المجاني” وتهديدها بالاعتقال إذا رفضت.

يبدو أن هدف الصين هو القضاء على الأجيال القادمة من الايغور من خلال التحكم في تكاثرهم بشكل خبيث ولا يرحم. هذا ، في حد ذاته ، ليس بالأمر الجديد. شن الحزب الشيوعي الصيني حربًا طويلة ومروعة ضد النساء ، وبشكل أكثر تحديدًا ضد الفتيات الصغيرات. من خلال الإكراه على سياسات الطفل الواحد، وأدت إلى اختلال التوازن بين الجنسين بشكل صارخ مثل 120 فتى لكل 100 فتاة. غالبًا ما كان على العائلات في الصين أن تسعى للحصول على موافقة مسؤولي تنظيم الأسرة المحليين لمجرد إنجاب طفل.

 

مسلمو الإيغور في الصين.. هكذا يعيشون
كثيرة هي المعلومات التي تنشر بشكل يومي عبر الاعلام عن الفظاعات التي ترتكب بحق الايغور في الصين.