أخبار الآن | لندن – بريطانيا (وكالات)

نقلت صحيفة نيويورك تايمز عن شركة شركة نتفليكس، أن الأمير البريطاني هاري وزوجته الأمريكية ميغان وقعا عقدا، لعدة سنوات، معها لإنتاج أنواع مختلفة من البرامج.

وأسس هاري وزوجته، شركة إنتاج لم يتم تسميتها بعد ووقعا صفقة متعددة السنوات مع نيتفليكس، التي ستدفع لهما مقابل إنتاج أفلام وثائقية وسلسلة وثائقية وأفلام روائية وعروض نصية وبرامج للأطفال.

وقال هاري وميغان في بيان، إن التركيز سينصب على تقديم محتوى يقدم حقائق ومعلومات، لكنه يمنح الأمل بالمقابل، مضيفان، أن الوصول غير المسبوق لنتفلكس، سيساعد على مشاركة المحتوى المؤثر الذي يفتح المجال للعمل.

وذكرا أن إنتاجاتهم ستكون حصرية لنتفلكس، التي لديها 193 مليون مشترك حول العالم. ولكونهما والدين حديثين، فإن تقديم برامج أسرية ملهم مهم أيضا بالنسبة لهما.

وبدوره، قال الرئيس التنفيذي المشارك ومدير المحتوى في نتفلكس، تيد ساراندوس، أنهم متحمسون لسرد القصص مع الأأميبر وزوجته، ما من شأنه أن يساعد في بناء المرونة وزيادة فهم الجمهور في كل مكان.

يذكر أن ميغان وهاري، الابن الثاني للأمير تشارلز، كانا قد أعلنا في يناير/ كانون الثاني الماضي، أنهما يعتزمان التراجع عن واجباتهما الملكية والسعي إلى الاستقلال المالي وقضاء جزء من العام في أمريكا الشمالية.