أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية reuters

 

توصل ممثلي والت ديزني وورلد الى حل لخلاف بخصوص اختبار كوفيد-19، بعد أن صرحوا سابقاً بأن إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المقترحة غير كافية لحمايتهم.

وقالت ديزني يوم الأربعاء إنها ستوفر مساحة خارج والت ديزني وورلد في أورلاندو لإقامة موقع اختبارات تديره وحدة إدارة الطوارئ في فلوريدا. وسيكون الموقع مفتوحا للعاملين في ديزني من أعضاء فرق التمثيل وللعامة.

وقالت ديزني في بيان ”نعمل على دعم كل فرق التمثيل وكل العاملين“.

وكانت جمعية حقوق الممثلين قد طالبت شركة والت ديزني بتوفير اختبار منتظم لفيروس الكورونا لأعضائها الذين لا يستطيعون وضع كمامات أثناء التمثيل مثلما يفعل غيرهم من العاملين في المدينة الترفيهية.

وأعيد فتح أبواب مدينة والت ديزني للجمهور يوم 11 يوليو (تموز) مع اتخاذ إجراءات سلامة تشمل تقليل عدد الجمهور والالتزام بالتباعد في الصفوف واشتراط وضع الكمامات للزائرين والعاملين.

ولفتت الجمعية التي تمثل نحو 750 ممثلا الى أن الإجراءات لا تكفي وطالبت بإجراء اختبارات منتظمة. وفتحت ديزني أبوابها دون الممثلين.

 

ماذا حدث لديزني لاند طوكيو؟
أعلنت الشركة التي تتولى تشغيل ملاهي ديزني لاند في طوكيو، الجمعة، إن المتنزه الترفيهي الشهير سيغلق أبوابه اعتباراً من يوم غد السبت وحتى 15 مارس في ظل تفشي فيروس كورونا في اليابان.