أخبار الآن | الإمارات الغربية المتحدة gulfnews

 

في حين أن الإمارات لم تبدأ بعد رحلات مباشرة إلى أرخبيل جزر البحر الأبيض المتوسط​​، فقد أدرجت مالطا الإمارات في قائمة الدول “الآمنة” للسياحة.

تعد الجزر المالطية غنية بالشواطئ الجميلة والمواقع الأثرية المتنوعة ومواقع الغوص الشهيرة عالميًا والظواهر الطبيعية الفريدة من نوعها والطعام اللذيذ وغير ذلك الكثير.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم جدولة العديد من الأحداث على مدار الأشهر القادمة مثل سباق الجائزة الكبرى Mdina للسيارات الكلاسيكية ، سباق Rolex Middle Sea Race الذي ينظمه نادي Royal Malta Yacht Club و XTERRA Gozo Trail Run.

تستغرق الرحلة من دبي في الإمارات العربية المتحدة ما يزيد قليلاً عن 8 ساعات.

أعيد افتتاح مطار مالطا الدولي رسميًا للرحلات التجارية في بداية يوليو (تموز) ووضع قائمة مختارة من الدول التي تعتبر آمنة، والتي تنص على أنه يمكن للمسافرين القادمين من تلك الدول دخول مالطا دون الحجر الصحي أو أي تصاريح خاصة.

تم توسيع قائمة دول الممر الآمن في 15 يوليو (تموز)، وتم إدراج الإمارات العربية المتحدة في القائمة إلى جانب دول آمنة أخرى مثل اليابان وهولندا وألمانيا وكوريا الجنوبية ، بالإضافة إلى دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الأخرى مثل الأردن ولبنان والمغرب وتونس.

بعد الفتح التدريجي كيف سيكون السفر و السياحة بعد كورونا
لازلت جائحة فيروس كورونا منتشرة حول العالم و لا يزل هذا الوباء يحصد المزيد من الوافيات و الإصابات في مختلف ربوع العالم و على مدار الساعة ، و بالرُغم من هذه الظروف الصعبة إلا أن بعض البلدان التي شهدت انخفاضاً نسبي في حالات الإصابة و الوفايات بدأت بإتخاذ إجراءاتٍ جديدة للفتح و التعايش مع هذا الفيروس و الأجمل هو العودة لفتح السياحة خصوصا في أوروبا

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

بالصور.. بدلة BioVYZr لسفر آمن في زمن كورونا

الإمارات أكثر وجهات العالم شعبية للزيارة 2021