أخبار الآن | اليونان – reuters

واجهت فرق الإطفاء في اليونان، حريقاً ضخماً ساهمت في تأجيجه الرياح القويّة، وذلك في غابة قرب قرية كيخريس المطلة على البحر بشرق البلاد.

وشارك في جهود إخماد الحريق أكثر من 70 عنصراً من فرق الإطفاء، وذلك بمعاونة من 5 طائرات هليكوبتر وطائرتين أخريين، فضلاً عن مشاركة متطوعين في القرية الواقعة ببلدية كورينث.

وتصاعدت سحب الدخان الكثيفة فوق المنطقة مع اتجاه الحريق صوب الجنوب بفعل الرياح الشديدة، فيما لم ترد أنباء عن تسجيل إصابات أو أضرار في الممتلكات.

A Chinook helicopter makes a water drop as a wildfire burns near the village of Kechries, Greece, July 22, 2020. REUTERS/Vassilis Triandafyllou

طائرة تحاول إخماد حريق بغابة بالقرب من قرية كيخريس في اليونان – REUTERS/Vassilis Triandafyllou

وأشارت السلطات اليونانية إلى أنها “اضطرت لإخلاء تجمع سكني مع اقتراب الحريق الذي نشب في أشجار الصنوبر من معسكر للجيش يحوي مواد ناسفة”.

A firefighting plane makes a water drop as a wildfire burns near the village of Kechries, Greece, July 22, 2020. REUTERS/Vassilis Triandafyllou     TPX IMAGES OF THE DAY

طائرة تحاول إخماد حريق بغابة بالقرب من قرية كيخريس في اليونان – REUTERS/Vassilis Triandafyllou

حريق هائل يدمر فندقاً يطل على البحر في بريطانيا

في أواخر نوفمبر 2019، دمّر حريق هائل فندقاً يطل على البحر في بريطانيا. وكافحت فرق الإطفاء لإخماد الحريق في المبنى الذي تمّ تشييده منذ 165 عاماً. 

مصدر الصور: reuters

للمزيد:

مقتل 7 من قوات الأمن في هجوم لطالبان جنوب أفغانستان