أخبار الآن | ألمانيا uk.news.yahoo

 

تمكنت الشرطة الألمانية، الجمعة، من اعتقال رجل جرد 4 رجال شرطة من أسلحتهم تحت تهديد السلاح بجنوب غرب البلاد، بعد 5 أيام من الهروب في منطقة الغابة السوداء.

والأحد الماضي تم إبلاغ الشرطة عن مواصفات رجل مثير للشبهات يعيش في كوخ ويحمل قوسا وسهما، يبلغ من العمر 31 عاما، مما دفع وسائل الإعلام لاحقا إلى وصفه بـ”رامبو”، في استعادة لشخصية نجم السينما الأمريكي سيلفستر ستالوني، الذي اشتهر بأداء تلك السلسلة من أفلام الحركة.

وأوضحت الشرطة في بيان أنها صادرت بالفعل 4 أسلحة نارية، لكنها لم تفصح عن تفاصيل ما حدث، وحددت هوية المعتقل باسم إيف راوخ.

وحدد أفراد الشرطة مكان راوخ، وتوجهوا للكوخ حيث تعاون معهم في البداية، لكنه رفع فجأة سلاحا ناريا وهددهم، وأجبرهم على تسليم أسلحتهم ثم فر هاربا، ولم يصب أحد في تلك المواجهة.

وشنت الشرطة عملية مطاردة واسعة النطاق استمرت أياما قبل اعتقال “رامبو الغابة السوداء”، ووصف الادعاء المشتبه به بأنه “محب للأسلحة” لكنه قال إنه حظر من حيازتها في 2010 ولم يذهب مطلقا لأي ناد صيد.

وفقد راوخ شقته الخريف الماضي وليس له عنوان دائم منذ ذلك الوقت، وفقا للسلطات.

 

مهاجرون يتجمدون من البرد في مخيم داخل غابة بالبوسنة
يكافح مئات المهاجرين العالقين في مخيم “فوكيجاك” الواقع داخل غابة شمال غرب البوسنة، بالقرب من الحدود الكرواتيةمن أجل البقاء على قيد الحياة في ظل درجات حرارة تقل عن الصفر، حيث تساقطت الثلوج فوق خيامهم مما يثير مخاوف من موت البعض مالم يتم توطينهم بشكل عاجل.

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

بالصور: “تيبي”.. فتاة الغابة التي عاشت بين الحيوانات البرية في أفريقيا

بالصور: فندق من الفقاعات في قلب الغابة