أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية cnn

 

نشرت إدارة شرطة ميشيغان فيديو لفعل بطولي على صفحتها على فيسبوك، يوم الاثنين، حيث شوهد الضابط كاميرون ماسيجيفسكي وهو يندفع بعد مكالمة بشأن طفل يبلغ من العمر 3 أسابيع لا يتنفس في 9 يوليو(تموز). وصل الشرطي الى منزل الأسرة وقام بطمئنة الام بهدوء وبقية أفراد الأسرة قبل أن يطلب الطفلة.

تحقق من علامات الحياة قبل أن يدرك أن شيئًا ما عالق في مجرى الهواء. قلبها بينما قامت والدة الطفل ببضع ضربات على الظهر قبل أن يبدأ الطفل في البكاء.

 

 

عندها اكد الضابط للعائلة أن الرضيع بخير ثم تم تسليم الطفل إلى مركز الشرطة حتى يتمكن نقل الطفل إلى المستشفى لتقييم حالته.

وقالت إدارة الشرطة “لولا ما قام به الضابط ماسيجيفسكي وفعله السريع والهادئ المنقذة للحياة ، لكانت نتيجة هذا الحادث مختلفة بشكل مأساوي”.

“لم ينقذ الضابط الطفل فحسب ، ولكن الضابط قام بعمل رائع في مواساة الأسرة.”

وقال في مقابلة نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي بالوزارة “إذا بدأت في التوتر أو إذا لم أتمكن من التعامل مع نفسي أو التعامل مع هدوئي والسيطرة على الموقف ، فإن ذلك يؤدي فقط إلى تصعيد كل شيء للعائلة”.

 

انقاذ طفل سقط في بئر عميق بالصين
انتشل رجال الإنقاذ طفلا صغيرا سقط في بئر بعمق 15 مترا بقرية شرقي الصين، بعد أن ظل عالقا لمدة 10 ساعات تقريبا، وفقا لما ذكرته وسائل الإعلام الرسمية.

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

بعد أسبوع من البحث بالغابات.. العثور على زوجين مفقودين صارعا للبقاء على قيد الحياة!

إنقاذ 43 مهاجراً في بحر المانش ليل الخميس الجمعة