أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية businessinsider

 

قالت شركة يونايتد ايرلاينز، يوم الاثنين، إنه يمكن منع الركاب الذين يرفضون ارتداء الأقنعة على متن الطائرة من السفر مع شركة الطيران في المستقبل.

تدخل السياسة الجديدة حيز التنفيذ يوم الخميس 18 يونيو (حزيران).

كما طلبت معظم شركات الطيران الأمريكية في الأشهر الأخيرة من الركاب لارتداء أقنعة على متن الرحلات ، وفي بعض الحالات ، في مرافق المطار أو أثناء الصعود أو النزول من الطائرة.

ومع ذلك ، تعرضت شركات الطيران لانتقادات بسبب الفشل في تقديم إرشادات واضحة حول التعامل مع الركاب غير الموافقين على ذلك.

وقالت شركة يونايتد إن الركاب الذين ينتهكون هذه السياسة سيتم منعهم من الصعود للطائرة “لمدة زمنية تحدد في انتظار مراجعة شاملة للحادث”.

قال توبي إنكفيست ، رئيس قسم العملاء في يونايتد ، إن “كل مؤسسة صحية مرموقة تقول إن ارتداء قناع هو أحد أكثر الأشياء فعالية التي يمكن للناس القيام بها لحماية الآخرين من الإصابة على فيروس كورونا، خاصة في أماكن مثل الطائرات حيث يشكل التواصل الاجتماعي تحديًا”.

وأضاف “لقد طلبنا من عملائنا ارتداء أقنعة على متن طائرة يونايتد منذ 4 مايو (أيار)، ويسعدنا أن الغالبية العظمى من الركاب تمتثل بسهولة لسياستنا”.

وأضاف إنكفيست “إعلان اليوم هو إشارة لا لبس فيها على استعدادنا لاتخاذ خطوات جادة ، إذا لزم الأمر ، لحماية عملائنا وطاقمنا”.

وقالت شركة الطيران إن المضيفات سيبلغون الركاب بالسياسة ويعرضون تقديم قناع ويحذرهم من العواقب المحتملة قبل اتخاذ مزيد من الإجراءات. سيتم اتخاذ قرار نهائي بشأن حالة الراكب مع شركة الطيران في وقت لاحق ، وليس على متن الطائرة.

 

“كورونا” يحول مدينة ووهان الصينية إلى ميادين فارغة لا تبدو عليها علامات الحياة
كانت ووهان، مركز تفشي فيروس كورونا، أول مدينة في البلاد تخضع للحجر الصحي، واتخذت الصين عدة إجراءات وقائية للحد من انتشار الفيروس المعدي، منها إجلاء ملايين المقيمين لتتحول ووهان إلى مدينة للأشباح.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

350 مليون شخص في العالم معرضون بشدة لخطر الإصابة بالوباء

شركة صينية: لقاحنا التجريبي يدفع الجسم إلى إنتاج أجسام مضادّة لـ”كورونا“