أخبار الآن | كوريا الشمالية dailynk

 

زعمت المحاضرات التي عقدت للمواطنين وأفراد الأسر العسكرية أن كوريا الجنوبية تشن حربًا بيولوجية ضد كوريا الشمالية.

في 2 أبريل (نيسان)، أفادت مصادر في مقاطعة كانجوون أنه منذ منتصف مارس (آذار)، أن المحاضرين في الاجتماعات ، التي أجريت تحت رعاية عسكرية ، زعموا أن كوريا الجنوبية تنشرفيروس كورونا عمداً في البلاد.

على وجه التحديد ، حذر المحاضرون الحضور من أنه يمكن الإصابة بـ COVID-19 فقط من لمس المنشورات أو الطعام أو حتى الأموال (بالدولار الأمريكي) التي عبرت الحدود إلى كوريا الشمالية. وحذر المتحدثون الحضور من أنه يجب عليهم عدم حمل أي شيء معهم من كوريا الجنوبية إلى المنزل.

وزعم المحاضرون أنه نظرًا لأن كوريا الجنوبية تشهد ارتفاعًا مستمرًا في الإصابات والوفيات بسبب COVID-19 ، فإنهم يحاولون [تحويل الانتباه بعيدًا عن ذلك] وإضعاف استعدادنا العسكري من خلال شن حرب بيولوجية ضد البلاد.

وفي ظل تزايد حالات الإصابة في كوريا الجنوبية بشكل كبير ، شجعت وسائل الإعلام في كوريا الشمالية الكوريين الشماليين على ارتداء الأقنعة وتحسين النظافة الشخصية.

كما حذرت المحاضرات الحضور من أنهم سيواجهون عقابًا شديدًا كمجرمين سياسيين إذا أمسكوا، بشكل سري، بالمنشورات أو الطعام أو حتى المال من كوريا الجنوبية.

كما شجع المحاضرون الحضور على الالتزام بجهود مكافحة الأمراض التي تبذلها الدولة بالنظر إلى أن كوريا الجنوبية “تشن فظائع لا تُغتفر” ضد كوريا الشمالية باستخدام “الخونة للعرق الكوري” والمنشقين.

وبحسب ما ورد عقدت المحاضرات في مختلف الوكالات الحكومية والمصانع والمكاتب المحلية لاتحاد النساء الاشتراكيين في كوريا في مقاطعة كانغوون.

حتى قبل جائحة COVID-19 ، ادعت السلطات الكورية الشمالية منذ فترة طويلة أن لمس منشورات صادرة عن كوريا الجنوبية أو تناول الطعام من كوريا الجنوبية يمكن أن يؤدي إلى الوفاة بالتسمم والأمراض الجلدية وغيرها من الأمراض.

 

بسبب فيروس كورونا.. مركز أبحاث بريطاني يدعو إلى مقاضاة الصين وإجبارها على تعويض الدول المتضررة
أعلن مركز أبحاث بريطاني أن الدول الغربية المتضررة من فيروس كورونا بوفاة عشرات الآلاف من مواطنيها و تدمير اقتصاداتها، يتعين عليها مقاضاة الحزب الشيوعي الصيني وإجباره على تعويض الخسائر.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

8 ملايين كمامة من الصين إلى ألمانيا

أكبر أزمة يعانيها قطاع الطائرات على الإطلاق بسبب كورونا