أخبار الآن | المملكة المتحدة – وكالات

دعا رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، زعماء أحزاب المعارضة في بلاده، إلى “العمل معه لمعالجة أزمة فيروس كورونا“، مؤكداً أنه “يريد الإستماع إلى آرائهم وإطلاعهم على الإجراءات المتخذة حتى الآن، “مثل التوسع السريع في الاختبارات وتقديم الدعم الاقتصادي للشركات والأفراد في جميع أنحاء البلاد”.

ولفت جونسون إلى أنه “سيدعو جميع زعماء أحزاب المعارضة إلى إحاطة إعلاميّة الأسبوع المقبل مع كبير الأطباء في البلاد وكبير المستشارين العلميين”. وقال: “كقادة أحزاب علينا واجب العمل معاً في هذه اللحظة من الطوارئ الوطنية”.

 

إلى ذلك، أعلن جونسون أنّه تحدث مع الرئيس الجديد لحزب “العمال” البريطاني المعارض، كير ستارمر، الذي جرى انتخابه خلفاً لجيرمي كوربن. ولفت جونسون إلى أنه “اتفق مع ستارمر على أهمية استمرار جميع قادة الأحزاب في العمل بشكل بناء من خلال هذه الحالة الوطنية الطارئة”. وقال: “لقد دعوته وزعماء المعارضة الآخرون إلى إحاطة الأسبوع المقبل”.

 

عمال الصحة في كولومبيا يحتجون على تأخر الرواتب وسط تفشي فيروس كورونا

خرج المسعفون والأطباء والممرضات إلى شوارع العاصمة الكولومبية ، بوغوتا ، في سيارات إسعاف مع صفارات الإنذار , الأربعاء (01 أبريل), لإظهار دعمهم لزملائهم واحتجاجهم على تأخر الرواتب , وسط جائحة فيروس كورونا المستجد العالمي.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

الانتخابات والعلاقات مع الصين وراء تأخر تعامل إيران مع فيروس كورونا