أخبار الآن | بريطانيا dailymail

 

من المقرر أن ينضم اليانصيب الوطني إلى المعركة ضد فيروس كورونا من خلال توزيع ما يصل إلى 300 مليون جنيه استرليني من الأموال لدعم الفئات الأكثر ضعفا في جميع أنحاء المملكة المتحدة خلال الأزمة.

وستشهد المبادرة حصول المؤسسات الخيرية والمنظمات التطوعية على الأموال خلال الأشهر القادمة من أجل تقديم الخدمات.

تأتي الأخبار ، التي أعلن عنها اليانصيب الوطني يوم الجمعة ، في وقت يُتوقع فيه أن تنهي المنظمة السنة المالية بمبيعات قياسية من التذاكر.

ووصفت شركة National Lottery هذه الخطوة بأنها “أكبر مساهمة غير حكومية في المملكة المتحدة في الجهود المبذولة في المجتمعات المحلية لمكافحة فيروس كورونا.

هناك حاجة الآن إلى تقديم المزيد من الدعم، بعد أن قفز عدد القتلى بمقدار 181 يوم الجمعة، وهي أكبر زيادة يومية.

وقد أودى الفيروس التاجي حتى الآن بحياة 759 شخصًا.

وقال مستشارو الحكومة إن سياسات الإبتعاد الاجتماعي الأكثر صرامة قد يتعين تنفيذها الشهر المقبل إذا استمرت أرقام الإصابات في الارتفاع.

قال الرئيس التنفيذي لصندوق اليانصيب الوطني ، داون أوسويك ، عن هذه الخطوة: “لقد دعم الصندوق دائمًا المشاريع التي تساعد الناس في جميع أنحاء المملكة المتحدة على الازدهار”.

“يقوم الصندوق بتحويل تركيزه في المستقبل المنظور إلى دعم المؤسسات الخيرية التي تسعى إلى تخفيف الضغط غير المسبوق الذي تشهده المجتمعات المحلية مع اندفاع الدولة للتغلب على الفيروس.”

متحدثًا عن تأثير covid-19 على مبيعات التذاكر ، كشف متحدث باسم Camelot: “مثل العديد من الشركات، بدأنا نشهد بعض التأثير على المبيعات”.

ولكن من السابق لأوانه أن نقول ما هو تأثير covid-19 على مبيعات اليانصيب الوطنية على المدى المتوسط ​​والطويل.

“ومع ذلك ، نحن نركز تمامًا على الاستمرار في تشغيل اليانصيب الوطني بأمان ومسؤولية قدر الإمكان لأننا نعلم أهمية العمل الذي تقوم به في جمع أكثر من 30 مليون جنيه إسترليني كل أسبوع في جميع أنحاء المملكة المتحدة”.

تشير أحدث الأرقام إلى أن مستشفيات لندن سجلت أعلى عدد من الوفيات الجديدة في 54 ، تليها مستشفيات وست ميدلاندز مع 19. لكن هذه الأرقام لا تشمل المرضى الذين يموتون في المنزل أو في دور الرعاية ، مما يعني أن العدد الحقيقي قد يكون أعلى.

 

نصيحة مصاب بفيروس كورونا من داخل العناية المركزة استمعوا اليها
وجه مريض مصاب بفيروس كورونا “كوفيد19 تحذيراً من سريره داخل وحدة العناية المركزة في مستشفى أولستر في بلفاست شمال إيرلندا.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

الآلاف من الأجهزة الصينية لفحص ”كورونا“ لا تعمل.. وإسبانيا الضحيّة الأكبر!

هل يمنع رشّ الكلور في الشوارع من انتشار كورونا؟