أخبار الآن| دبي – الامارات العربية المتحدة (متابعات)

 

بعد انتشار فيروس كورونا، في جميع أنحاء العالم. قدمت سلسلة الفنادق السويسرية الفخمة “Le Bijou”، “حزمة عروض للحجر الصحي” عالية المستوى لزوارها ، من ضمنها  اختبار تشخيص الإصابة بفيروس كورونا،  ،لكن سيتعين عليك دفع المزيد مقابل ذلك.

فندق ومنتجع “Le Bijou” في سويسرا ، المكون من شقق فاخرة ، يعلن عنها على أنها “شقق حجر صحي” على صفحة خدمة “covid -19 ”  فيروس كورونا الخاصة بها.

حيث قال “ألكسندر هوبنر” الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في “Le Bijou” ، لموقع “USA TODAY” إن الإقامة لمدة 14 يومًا في إحدى هذه الشقق تتراوح بين 12000 دولار إلى 14000 دولار يوميًا ، دون احتساب الإجراءات الإضافية التي قد يحبها الأشخاص أثناء الحجر الصحي. يمكن للضيوف دفع 800 دولار لإجراء فحوصات صحية من ممرضة أو طبيب مرتين في اليوم ، ودفع 500 دولار لإجراء اختبار “فيروس كورونا” بالتزامن مع عيادة خاصة” Double Check Zurich”.

وجاء في البيان على موقع “Le Bijou” على الإنترنت “لست بحاجة إلى أن تعرض نفسك للمرضى المصابين والعدوى في المستشفى بالتعاون مع شريكنا في الرعاية الصحية “Double Check”، نقدم فحوصات طبية واختبارات فيروسات التاجية داخل شقتك في “Le Bijou”

لاحظ” Skift و The Points Guy ”  وجود الفيروسات الأخرى في العديد من الفنادق ، بما في ذلك مجموعة فنادق “A-One” في تايلاند و “Novotel Sydney Brighton Beach” الأسترالي.

ينتشر الفيروس بشكل رئيسي من شخص لآخر .

ووفقًا للمراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها : كلما زاد عدد الأشخاص الموجودين حولك ، زاد احتمال اصابتك به . توصي الوكالة بالبقاء على بعد 6 أقدام من الأشخاص الآخرين حيث يمكن أن ينتقل المرض من خلال قطرات الجهاز التنفسي التي تنشأ عند شخص لديه سعال أو عطس .

مصدر الصورة: (رويترز)

للمزيد: الصين تخطّط لرحلات مأهولة إلى الفضاء في المستقبل!