أخبار الآن | أستراليا – dailymail

دعا مسؤولون أستراليون مواطنيهم إلى عدم السفر إلى جزيرة بالي السياحية في أندونيسيا، وقضاء العطلة في أستراليا لمساعدة الاقتصاد المحلي على التعافي بعدما تضرّر بشدّة بسبب حظر السفر الناجم عن فيروس “كورونا“.

وقال وزير السياحة في ولاية أستراليا الغربية بول باباليا إنه “حتى إذا ظل 10% فقط في منازلهم، من أصل 500 ألف من المصطافين من الولاية الذين يسافرون إلى بالي كل عام في منازلهم ، فإن ذلك سيعوض خسارة السياح الصينيين الذين يُمنعون من النزول إلى هنا”. 

ولفت إلى أن “الدولة استقبلت 44500 سائح من الصين خلال العام الماضي، من إجمالي 521000 زائر في العام حتى سبتمبر/أيلول الماضي”. وأضاف: “في الوقت الحالي، أسهل شيء يمكننا القيام به، هو جعل الأستراليين الغربيين يتوقفون عن الذهاب إلى بالي” . 

واستند باباليا إلى كلام رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون، الذي أعرب عن شكوك بشأن “قدرة أندونيسيا على فحص سكانها بشكل صحيح في سبيل احتواء الفيروس المستجد”.

وقال: “سأشعر بالقلق الآن.. إن إندونيسيا ليس لديها رؤية جيدة لماهية تهديد الفيروس، وكيف سيتعرض أي شخص لهذا الفيروس في حال ذهب إلى هناك”.

طبيبة إيرانية تؤكد لأخبار الآن أن الوضع الصحي في بلادها كارثي

حصلت أخبار الآن على تسجيل صوتي لطبيبة إيرانية، كشفت بموجبه ما يجري داخل المستشفيات الإيرانية وحقيقة التعاطي مع الأشخاص الذين اصيبوا بفيروس كورونا في ذلك البلد.

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

الإمارات تعلن عن رصد حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا