أخبار الآن | أستراليا – people

 

تعمل حكومة نيو ساوث ويلز للمساعدة في إطعام الحيوانات التي تتضور جوعًا بسبب حرائق الغابات الأسترالية الفتاكة ، والتي أودت بحياة ما لا يقل عن 27 شخصًا وما يقدر بمليار حيوان حتى الآن.

خلال عطلة نهاية الأسبوع ، أطلق المسؤولون عملية Rock Wallaby ، وهي محاولة للمساعدة في إنقاذ wallaby Rock-wallaby المهددة بالانقراض.

 

وجدت مهمة استعادة الحياة البرية بعد الحريق أن حكومة الولاية أسقطت ما يقرب من 4500 رطل. من البطاطا الحلوة والجزر على ما مجموعه 11 مستعمرة مختلفة.

شارك مات كين ، وزير الطاقة والبيئة ، صوراً على صفحته على فيسبوك يظهر فيها بعض الخضار التي تم اسقاطها .

 

 

وقال كين في بيان ، “إن توفير الغذاء هو أحد الاستراتيجيات الرئيسية التي نستخدمها لتعزيز بقاء واستعادة الأنواع المهددة بالانقراض”. “تشير التقييمات الأولية للحرائق إلى أن موائل العديد من اليحوانات تم إحراقها في حرائق الغابات الأخيرة “.

منذ سبتمبر (أيلول)، أدت درجات الحرارة المرتفعة والظروف المناخية إلى تأجيج الحرائق في أستراليا ، والتي أحرقت حتى الآن أكثر من 15.6 مليون فدان، كما تم تدمير الآلاف من المنازل والمباني.

في ولاية نيو ساوث ويلز ، التي تشترك في الحدود مع فيكتوريا ، تم نشر 2500 من رجال الإطفاء لمواجهة الحرائق في تلك المنطقة وحدها. وفقا لخدمة نيو ساوث ويلز الريفية لمكافحة الحرائق ، اعتبارا من منتصف يوم السبت ، هناك 147 حرائق في الولاية. كما حذر المسؤولون السكان من من “رياح قوية وعاتية”.

تشير التقديرات إلى أن حوالي 1.25 مليار حيوان قد لقوا حتفهم بسبب الحريق ، وفقًا لصندوق الحياة البرية العالمي.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

أستراليا.. توقعات هطول الأمطار تعطي الأمل لرجال الإطفاء المنهكين

”جيف بيزوس“ يتبرع بمبلغ 532.000 جنيه إسترليني لضحايا حرائق الغابات الأستراليين