أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (مالك علاوي)

قام مطعم في ولاية تكساس الأمريكية بتقديم الاعتذار لموظفة شابة تعرضت للطرد من عملها بسبب إصرارها على ارتداء الحجاب.

وتم طردها من العمل على يد مديرها لارتدائها الحجاب، وبعد انتشار فيديو وثقت فيه الواقعة، استدعتها إدارة المطعم، واعتذرت لها، وأعادتها إلى عملها، وأعلنت أنها ستوبخ المدير.

الأمر الذي لاق ردود افعال واسعه عبر مواقع التواصل الاجتماعي

إبراهيم قال: احيي ادارة مطعم باالولايات المتحدة بأاعادتها لموظفتها التي اعتنقت الاسلام واردتت الحجاب وتسبب مديرها بطردها من العمل لهذا السبب العنصري . واعادتها الإدارة إلى عملها وتوبيخ مديرها.نزولا عند احقاق الحق نأمل أن يعمم هذا الاجراء إلى أرجاء العالم.

إيمان قالت: لابد من نبذ كل أشكال العنصرية في جميع المجتمعات.

ومؤخراً قال محامي المطعم إن الموظفة لا تواجه أي تمييز بسبب حجابها أو لكونها مسلمة. قرار إرسالها إلى منزلها كان بسبب نقص تدريب مدير المطعم، الذي، وللأسف، لم يأخذ الحرية الدينية بعين الاعتبار. مضيفاً أنها عادت إلى العمل الآن مرتدية الحجاب

أستراليا.. الحرائق تفتك بنصف مليار حيوان

مع استمرار حرائق الغابات في ولايتي نيو ساوث ويلز وفيكتوريا في جنوب شرق أستراليا، قدر أكاديميون أن تكون الحرائق قد قتلت نحو نصف مليار حيوان، وفقا لتقرير أصدرته جامعة سيدني.

حساب بأسم الاهلاوي يسأل: “أين الأمم المتحدة من هذه الكارثة .. لماذا لا يتكاتف دول الامم المتحدة لحصار النيران والسيطرة عليها بمعونات خارجية”

صحيفة اندبندنت نشرة فيديو وقالت:”إعلان حالة الطوارئ في ولاية أسترالية بسبب اشتداد حرائق الغابات… مشاهد من الجو تظهر حجم هذه الحرائق”

حساب آخر على تويتر قال: لا أريد هذا الخبر فقط. أريد أن أعرف ماذا أستطيع أن أفعل من أجل الحفاظ على البيئة؟ ملاحظة: ابحثوا عن المجرمين الذين يحاولون تخريب البيئة، لأن هذا النوع من الأخبار يتكرر.

سائق يركن سيارته وسط مسبح تابع لأحد الفنادق في الولايات المتحدة

عثرت الشرطة المحلية في ولاية فلوريدا الأمريكية على سيارة تم ركنها في حوض سباحة تابع لأحد الفنادق، حيث كان سائق السيارة ينتظر في مواقف الفندق، قبل أن يدخل بالخطأ إلى المسبح وتسقط السيارة داخله، ولم يصب أحد بأذى.

احد المغردين قال:كيف دخلها المسبح وما غرق معاها عنجد صار الناس تسوي العجائب

لكن هناك من كان لديه رغبه في أن يعرف شعور السائق حينما وجد نفسه داخل حوض السباحة فقال: نفسي اعرف شعوره وهو طب في المسبح من دون احم ولادستور هو وسيارته فجاه وهو في الماء.