Akhbar Alaan
مباشر
Alaan New Mobile App BannerAlaan New Mobile App BannerAlaan New Mobile App Banner

الكوكايين يجتاح شواطئ فرنسا.. والسلطات تكثف تحقيقاتها (صور)

أوضح المدعي العام للجمهورية في رين (شمال غرب) فيليب استروك إلى أن "المخدرات خطرة جداً بشكلها هذا، واستهلاكها قد يؤدي إلى جرعات زائدة".

أخبار الآن | فرنسا - thelocal

جمعت السلطات الفرنسية أكثر من طن من حزم الكوكايين مجهولة المصدر في الأسابيع الأخيرة". ووفقاً للتقارير، فإنّ "هذه الحزم بحجم علبة أحذية ملفوفة بالسيلوفان لحمايتها من الرطوبة والمياه وهي تحوي الكوكايين بدرجة نقاوة عالية تبلغ 83%".

وأوضح المدعي العام للجمهورية في رين (شمال غرب) فيليب استروك إلى أن "المخدرات خطرة جداً بشكلها هذا، واستهلاكها قد يؤدي إلى جرعات زائدة".

A suspect package allegedly containing cocaine lies on the sand on the Plage du Gressier in Le Porge, southwestern France, on November 11, 2019. - French prosecutors said on November 10, 2019 that they had opened an investigation after finding a "significant amount" of cocaine and other drugs on beaches all along the Atlantic coast since last month. The cocaine is particularly pure and therefore dangerous, according to the prosecutor's office in the western city of Rennes, urging people who come across the packages not to touch them. (Photo by - / AFP)
(Photo by - / AFP)

وتصل هذه المخدرات بشكل متفرق إلى الشواطئ الفرنسية، وهي فقط "كوكايين". وتسارعت هذه الظاهرة منذ الرابع من نوفمبر/تشرين الثاني وقد بدات في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وهي تطال شواطئ فرنسا المطلة على المحيط الأطلسي. ولفت المحققون إلى أن "أكثر الفرضيات ترجيحاً هي أن المخدرات رميت في المياه إثر عطل او عاصفة، في حين يعكف المحققون على دراسة حركة النقل البحري منذ منتصف أكتوبر في محاولة لتحديد مصدر الحمولة".

The path leading to the Pen Hat beach in Camaret-sur-Mer, western France, is closed on November 13, 2019, where a pack of cocaine has been found, as French prosecutors said on November 10 that they had opened an investigation after finding a "significant amount" of cocaine and other drugs on beaches all along the Atlantic coast since last month. - The cocaine is particularly pure and therefore dangerous, according to the prosecutor's office in the western city of Rennes, urging people who come across the packages not to touch them. (Photo by Fred TANNEAU / AFP)
(Photo by Fred TANNEAU / AFP)

ويوم الإثنين، أوقفت السلطات شاباً (17 عاماً) وبحوزته 5 كيلوغرامات من الكوكايين جمعها على شاطئ لاكانو المحظور على المواطنين، بعد العثور على حزم مخدرات كثيرة منذ الأسبوع الماضي. وأتى الشاب خصيصا من مدينة تولوز".

 

مصدر الصور: afp

للمزيد:

12 قتيلاً بينهم ثلاثة أطفال في انفجار سيارة مفخخة في كابول

شاركنا رأيك ...

آخر الأخبار

أحدث التغریدات

آخر الأخبار