أخبار الآن | لندن – المملكة المتحدة (وكالات)

حصلت العارضة والممثلة البريطانية كارا ديليفين على أول سيلفي لها من الفضاء، بالتعاون مع شركة سامسونغ.

وبحسب جريدة ديلي ميل البريطانية، فإن مسابقة “سيلفي الفضاء” تأتي كجزء من أحدث مهام سامسونغ، والتي تعرف باسم “بين المجرات”، والتي ستتيح لعملائها فرصة الحصول على سيلفي في الفضاء، من خلال إرسال صورهم إلى موقع “ميشن كونترول” الخاص بسامسونغ.

وتعتمد مسابقة “سيلفي الفضاء”، على استخدام هاتفين غالاكسي S10 5G، أحدهما سيكون على ارتفاع 20 ألف متر فوق سطح الأرض في منطاد هيليوم عملاق قادر على تحمل درجات حرارة تصل إلى 65 درجة تحت الصفر.

أما الهاتف الآخر فسيكون في موقع المسابقة، حيث سيتواجد المتسابقون ويلتقطون الصور، وهو قاعة تابعة لسامسونغ تعرف باسم Samsung KX، وتم افتتاحها حديثًا في “كينغز كروس” في لندن.

ومن المقرر أن يستقبل الهاتف الموجود في الفضاء صور السيلفي من الهاتف الآخر، ويضعها وسط الأجسام الفضائية والكواكب، مما يضفي طابعًا فضائيًا واقعيًا على الصور، خاصة أن المشاركين سيأخذون الصور وهم يرتدون بدلة فضاء.

ويتم اختيار الفائزين بشكل عشوائي مع نشر صورهم في الفضاء حتى تنتهي المنافسة في 31 أكتوبر، وبعد ذلك سيتم إرسال الصور إلى الأرض لأصحابها لمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت العارضة الشهيرة عن مشاركتها في المسابقة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، كما نشرت صورًا لها وهي بالبدلة، وقالت أنها تحب فكرة السفر إلى الفضاء ولا تستطيع الانتظار لقيادة مهمة سامسونغ، سيلفي الفضاء.

وتابعت العارضة العالمية أنها تخطط لجعل هذه السيلفي الأروع على الإطلاق، وتتطلع لرؤية كيف سيشارك المعجبون في التحدي ليحصلوا على سيلفي في الفضاء.

مصدر الصورة: أ ف ب

إقرأ أيضا:

“مصنع السيلفي” ..فضاء للمهووسين بالصور