كيف تتخفى إيران وراء روسيا لتمويل فصائلها في المنطقة؟

أخبار الآن | واشنطن – الولايات المتحدة (خاص – عبيد أعبيد)

يستمرُ النظام الإيراني، في نهجِه المتواصل لتمويلِ فصائله الإرهابية في منطقةِ الشرق الأوسط، على الرغم من توالي العقوبات الاقتصادية على نظامه، لا سيما المعلنة من قبلِ الخزينة الأمريكية، التي أعلنت في الـ20 من نوفمبر الماضي، تقريرا موسعا حول طرق تهرب إيران من العقوبات.

وفي هذا السياق، قال باتريك كلاوسون، مدير الأبحاث في معهدِ واشنطن لسياسةِ الشرق الأدنى، في مقابلةٍ خاصة مع “أخبار الآن”، إن النظام الإيراني، يستخدم طرق عديدة للتهرب من العقوباتِ الدولية، ومن ضمنها اللجوء إلى الطرف الروسي.

أكثر من 90% من المهاجرين الأفارقة “سيكررون رحلة الهجرة إلى أوروبا رغم المخاطر”

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (غيث حدادين)

أظهر تقرير جديد صادر عن الأمم المتحدة نشر أمس (الاثنين)، أن 93% من الأفارقة ممن يسافرون إلى الدول الأوروبية عبر طرق غير نظامية، سيفعلون ذلك مرة أخرى ، رغم المخاطر المهددة لحياتهم التي يواجهونها في كثير من الأحيان.

ويهدف تقرير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بعنوان “القفز على الأسوار: أصوات المهاجرين الأفارقة غير الشرعيين إلى أوروبا” لفهم الأسباب التي تجعل الأفراد من هذه الفئة يضعون أنفسهم في أيدي مهربي البشر، ويعرضونها لمخاطر أخرى في سبيل عبور الحدود ، ليتخذوا قرار مغادرة أوطانهم خارج إجراءات الهجرة الرسمية في المقام الأول.

 

أبرز 5 أخطاء يمكن أن تقلل من العمر الافتراضي لأجهزتك الذكية

أخبار الآن| غرفة الأخبار – روناك عادل

مع التطور المتسارع للهواتف الذكية والحواسب اللوحية والمحمولة ، يُخطأ البعض في استخدامها ، احيانا من دون قصد ، مما يقلل من العمر الافتراضي لتلك الاجهزة ، اليكم ابرز 5 اخطاء.

من منا لايحاول ان يديم عمر اجهزته الذكية ، لكن هناك 5 أخطاء يمكن أن تقلل من عمرها الافتراضي.