أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – reuters

 

شب حريق هائل في أحد التلال شديدة الانحدار في لوس أنجلوس، يوم الاثنين ، مما أدى إلى إجلاء العشرات من منازلهم ودفع طائرات الهليكوبتر ورجال الإطفاء للحضور الى المنطقة لمحاربة النيران.

وأظهرت لقطات جوية بثتها قناة KABC-TV ألسنة اللهب تتصاعد على طول سلسلة من التلال على حافة أحد الأحياء ، حيث وصل الحريق الى القرب من العديد من المنازل ودفع بعض السكان إلى الفرار.
وقال المتحدث باسم إدارة الإطفاء في لوس أنجلوس برايان همفري:”إن الرياح كانت خفيفة نسبيًا ، مما ساعد على إبقاء الحريق تحت المراقبة”.

 

وأدت قطرات الماء الكبيرة من المروحيات إلى منع الحريق من التقدم إلى حي قريب من النيران ، ويبدو أن الحريق قد أخمد إلى حد كبير خلال ساعة واحدة ، دون وقوع إصابات أو أضرار جسيمة في الممتلكات.

في البداية ، تم طلب إخلاء إلزامي لنحو 200 منزل ، حيث عملت الفرق الأرضية والمروحيات على إخماد النقاط الساخنة والمحيطة بمنطقة الحريق.

 

 

ومع ذلك ، في حوالي الساعة 8 مساء. (0300 بتوقيتغجرينتش) ، قالت إدارة إطفاء الحرائق في لوس أنجلوس ، “تم رفع جميع أوامر الإخلاء من حريق Palisades ، ويمكن للسكان في المنطقة المنكوبة العودة إلى ديارهم”.
و أضافت”يجب أن يكون كل شخص في المناطق المعرضة لخطر الحريق حذرًا ومستعدًا للإخلاء بسرعة” ،.

في وقت سابق ، شوهد السكان الذين كانوا يحاولون المساعدة في إطفاء الحريق بخراطيم المياه من حدائق منازلهم وهم يتدافعون عندما اشتعلت مجموعة كبيرة من النباتات.

جاء الحريق في منطقة المحيط الهادئ التي تقع بين سانتا مونيكا وماليبو على بعد حوالي 18 ميلًا (29 كم) غرب وسط لوس أنجلوس ، بعد حوالي أسبوعين من حريق هائل .

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

في ذكرى وفاة ليوناردو دافنشي.. متحف اللوفر يعد لأحد أضخم معارضه

ترودو يتصدّر الانتخابات الكندية وفق تقديرات أولية