أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية –  foxnews

تم الكشف عن ما يقرب من 1500 حالة من سوء السلوك الجنسي ضد شبان من قبل طبيب فريق جامعة ولاية أوهايو الذي انتحر في عام 2005، وتم الإبلاغ عنها في عامي 2018 و 2019 ، بحسب ما كشف مسؤولو الجامعة يوم الثلاثاء.
تم الإبلاغ عن ما مجموعه 992 حالة مداعبة و 30 حالة اغتصاب في عام 2018 ضد الدكتور ريتشارد شتراوس ، وفقًا للتقرير السنوي للجامعة عن إحصائيات جرائم الحرم الجامعي وفقًا لقانون كليري الفيدرالي. قالت ولاية أوهايو إنه تم تحديد 437 حالة مداعبة و 17 حالة اغتصاب مرتبطة بشتراوس حتى الآن في عام 2019.
ويُعتقد أن هذه المزاعم تعود إلى فترة وجود شتراوس في الجامعة بين عامي 1978 و 1998.
تُجمع الأرقام المذهلة من نتائج تحقيق سابق أجرته شركة قانونية خارجية ، وهي بيركنز كوي. ووجد هذا التحقيق أن شتراوس أساء معاملة 177 مريضاً على الأقل وأن ولاية أوهايو فشلت في اتخاذ إجراءات عند تقديمها أدلة على سوء سلوكه لأكثر من عقدين.

كما نشرت الجامعة العديد من الرسائل والوثائق التي يعود تاريخها إلى عام 1964 والتي تحتوي على إشارات إلى انتهاكات شتراوس المزعومة وغيرها من الاتصالات.
كما أعلنت الجامعة يوم الثلاثاء أنها أنشأت فرقة عمل جديدة معنية بالإساءة الجنسية لمراجعة الحالات الأخيرة وتحديد أنسب الأدوات والممارسات لمساعدة ضحايا سوء المعاملة في الإبلاغ عن سوء سلوك مزعوم. سيقود فرقة العمل آلان مايكلز ، أستاذ وعميد فخري في كلية الحقوق بولاية أوهايو. بالإضافة الى Regis Becker ، الرئيس التنفيذي المؤقت لمركز SafeSport الأمريكي.
تقاعد شتراوس طواعية في عام 1998 وحصل على شرف فخري من الجامعة. تم تجريده من هذا التمييز بعد وفاته من قبل مجلس أمناء ولاية أوهايو في مايو (أيار) بعد انتهاء التحقيق الداخلي. ولم يدافع أحد علنا عن الطبيب.
قال رئيس ولاية أوهايو الدكتور مايكل دريك في ذلك الوقت: “نيابة عن الجامعة ، فإننا نقدم أسفنا العميق واعتذارنا الصادق لكل شخص تعرض لإساءات شتراوس”.
وأضاف “كان الفشل الأساسي لمؤسستنا في ذلك الوقت بمنع هذا الاعتداء غير المقبول، وكذلك الجهود غير الكافية للتحقيق الشامل في الشكاوى المقدمة من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس”.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

طبيب سوري يدخل قلوب ملايين السوريين في لحظة استراحة مؤلمة

بومبيو يتساءل بشأن تحميل العالم إيران مسؤولية إيصال النفط إلى سوريا