أخبار الآن| دبي – الإمارات العربية المتحدة (رشا سليمان)

1- سوسن بدر هاربة من المتحف

تصدرت الفنانة سوسن بدر للمرة الثانية في نفس الشهر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ، وأصبحت من أحاديث السوشيال ميديا، عقب جلسة تصوير لصالح مجلة “هاربر بازار” الأمريكية بنسختها العربية في المتحف المصري، وشرع المدونون في مشاركة الصور والحديث عن النجمة سوسن بدر وملامحها الفرعونية، والحديث عن قصة لقبها “الهاربة من المعبد” الذي أطلقه عليها المخرج الراحل شادي عبدالسلام سابقا بسبب بشرتها الخمرية وملامحها الفرعونية، إذ غرد حساب بإسم كرستين :الست دى هربانة من معبد بجد !، حساب أخر بإسم محمد كتب تعليق طريف جدا : طيب ياتري حد هيستغل أستاذة سوسن بدر قبل ما تهرب من المتحف ويعملنا فيلم عظيم عن حتشيبسوت مثلا؟؟ وعلق حساب آخر بإسم برنسس منى : الصوره دي حلوه اوي لمدام سوسن بدر بإطلاله فرعونيه.

 

2- نادال يتأهل إلى المربع الذهبي من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

ومن الفن إلى الرياضة إذ بلغ الإسباني رافائيل نادال لاعب كرة التنس نصف نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس عقب فوزه على الأرجنتيني دييغو شوارتزمان، وانهالت تعليقات المغردين وعلق حساب بإسم وفاء نادال يهزم العنيد شوارتزمان ب 3 مجموعات للاشيء و يتأهل لنصف نهائي بطولة امريكا للتنس، مباراة غريبة الاطوار و اداء متباين للماتادور .. لكن الاهم هو التأهل مبارتين تفصل نادال عن اللقب… اتمنى فقط ان يكون جاهز بدنيا ليستطيع المنافسة ،كتب حساب بإسم ابويوسف الشمراني تعليق : نادال يتأهل لنصف النهائي ويفوز 0/3 يستاهل الاسباني الخلوق ، وغرد حساب أخر بإسم أديب : رافائيل نادال يتأهل لنصف نهائي بطولة أمريكا المفتوحة بعد فوزه 6-4 و 7-5 و 6-2 على دييغو شوارتزمان .

3- قائد منتخب البرازيل بمونديال 2002 يفجع بوفاة نجله

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي في توتير خبر وفاة دانيلو فليسيانو دي مورايس، نجل كافو قائد منتخب البرازيل في كأس العالم 2002، إثر تعرضه لأزمة قلبية أثناء خوضه مباراة كرة قدم ، وعلق الحساب الرسمي لنادي اي إس روما عربي : يُرسل نادي روما خالص تعازيه إلى ماركوس كافو وعائلته في هذا الوقت الحزين. قلوبنا معهم جميعًا ،وغرد الحساب الرسمي لنادي اي سي ميلان عربي : الجميع في أي سي ميلان يُرسل خالص تعازيه إلى وعائلته فى وفاة أبنه. قلوبنا معهم جميعًا فى هذا الوقت الحزين. وحساب أخر بإسم سعادة علق : الله يرحمهم اكثر شي مؤلم بهيدا الكون حدا قريب منك يتألم وانت مش قادر تعملو شي الله يبعد كل الشر والامراض عن جميع خلقو

 

4- هاشتاغ خميس القميص الوردي يتصدر توتير
انتشر هشتاغ Pink Shirt Thursday على مواقع التواصل الإجتماعي وشارك المدونون بعض الصور التي يردون فيها اللون الوردي، فلنتبع بعض من تلك الصور التي نشرها رواد التواصل الاجتماعي.