أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية  – thehill

أعلنت شركة والت ديزني يوم الثلاثاء أنها ستتبرع بأكثر من مليون دولار للمساعدة في جهود الإغاثة في جزر البهاما بعد أن ضرب المنطقة إعصار دوريان.
وقال روبرت أيجر الرئيس التنفيذي لشركة ديزني في بيان إن الشركة “تقف إلى جانب شعب جزر البهاما المتأثر بإعصار دوريان”.
وأضاف: “نأمل أن يوفر تبرعنا البالغ مليون دولار إغاثة مساعدة لجيراننا وزملائنا وجميع المتضررين من هذه العاصفة المدمرة “.
وقالت الشركة إن التبرع بقيمة مليون دولار سيذهب لدعم وكالات الإغاثة غير الربحية الملتزمة بجهود الإنعاش وإعادة البناء في المنطقة. وقالت الشركة أيضًا إنها ستوفر “مجموعة من الموارد” لموظفي ديزني في جزر البهاما الذين تأثروا بالإعصار.
وأضافت الشركة أن Castaway Cay ، وهي جزيرة خاصة في جزر البهاما تعمل أيضًا كميناء لخط ديزني للرحلات البحرية ، شهدت “رياح استوائية” خلال العاصفة. وقالت وتابعت الشركة أن “لديها أكثر من 60 موظف من جزر البهاما من أباكو وجراند باهاما ، وكذلك العديد من الموظفين من جزر البهاما الأخرى.”
على مدار الأيام القليلة الماضية ، كانت لقطات الفيديو تنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي تظهر الدمار في جزر البهاما الذي أحدثه إعصار دوريان ، والذي بدأ في ضرب أجزاء من ساحل فلوريدا ومن المتوقع أن يصل إلى كاروليناس.
وقال جيف فاهلي ، رئيس خط الرحلات البحرية في ديزني ، إنه مع تقييم الاحتياجات في جزر البهاما ، فإن الشركة “على استعداد للمساعدة في جهود الإغاثة من خلال التمويل وتوفير الإمدادات”.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

خسائر إعصار ”دوريان“ قد تصل إلى 25 مليار دولار (إنفوغراف)

إعصار دوريان كما شوهد من محطة الفضاء… مشاهد مرعبة (فيديو + صور)