أخبار الآن | بريطانيا – dailymail

 

كانت الشوارع على طول الطريق في غرب لندن مليئة بالألوان حيث استمتع مئات الآلاف بالحفلات في اليوم الأول من كرنفال نوتينغ هيل.
بدأ المشاركون بهذه الاحتفالات القيام بعرض Jououvert الافتتاحي التقليدي، ويقضي التقليد أن يقوم المشاركين بتغطية بعضهم البعض في الشوكولاتة والطلاء في تجربة ممتعة للغاية.

LONDON, UNITED KINGDOM - 2019/08/25: A dancing troupe performs at Westbourne Grove, during the opening day of the 2019 Notting Hill Carnival. Up to a million people are expected to pack the streets of Notting Hill and surrounding areas over the course of the two day event. The annual celebration of Afro-Caribbean culture takes place each August bank holiday weekend. (Photo by David Cliff/SOPA Images/LightRocket via Getty Images)

تقدم فرقة للرقص عروضها في ويستبورن جروف ، خلال يوم الافتتاح في كرنفال نوتينغ هيل 2019. (Photo by David Cliff/SOPA Images/LightRocket via Getty Images)

من المتوقع أن يشارك مليون شخص في هذا الحدث الذي يستمر يومي الأحد والاثنين ، مع درجات حرارة تصل إلى 86 درجة على الأقل في هذين اليومين.
سيقوم الآلاف من الضباط بمراقبة الحدث السنوي، وأعلنت شرطة العاصمة أنها تأمل أن يكون مهرجان “آمن ومذهل”.
حثت خدمة الإسعاف في لندن الناس على شرب الماء والعناية بأنفسهم بسبب الحر الشديد.

LONDON, UNITED KINGDOM - 2019/08/25: Revellers dance at Ladbroke Grove, during the opening day of the 2019 Notting Hill Carnival. Up to a million people are expected to pack the streets of Notting Hill and surrounding areas over the course of the two day event. The annual celebration of Afro-Caribbean culture takes place each August bank holiday weekend. (Photo by David Cliff/SOPA Images/LightRocket via Getty Images)

المحتفلون يرقصون في لادبروك غروف ، خلال يوم الافتتاح في كرنفال نوتينغ هيل 2019.(Photo by David Cliff/SOPA Images/LightRocket via Getty Images)

 

وقال المشرف إليزابيث تشابل: “ضباطنا هناك للحفاظ على سلامة الناس. إذا كانوا يرقصون ويشاركون ، فهم أقل قدرة على مراقبة ما يجري “.
وصف المنظمون كرنفال نوتينغ هيل بأنه “الاحتفال الأكبر في المملكة المتحدة بالثقافة والتنوع والشمولية” ، ووعدوا في هذا العام “مرة أخرى أن تكون مليئة بالألوان النابضة بالحياة والموسيقى والرقص المذهلين”.
وقال ستيفن كيتيس ، خبير الأرصاد الجوية ، إن درجات الحرارة في منطقة نوتينغ هيل ارتفعت إلى ما يقرب من 32 درجة مئوية اليوم.

LONDON, UNITED KINGDOM - 2019/08/25: Revelers pack Ladbroke Grove during the opening day of the 2019 Notting Hill Carnival. Up to a million people are expected to pack the streets of Notting Hill and surrounding areas over the course of the two day event. The annual celebration of Afro-Caribbean culture takes place each August bank holiday weekend. (Photo by David Cliff/SOPA Images/LightRocket via Getty Images)

المحتفلون يجولون في لادبروك غروف ، خلال يوم الافتتاح في كرنفال نوتينغ هيل 2019. (Photo by David Cliff/SOPA Images/LightRocket via Getty Images)

وأضاف: يبدو أن هذا هو واحد من أهم الكرنفالات على الإطلاق. يبدو غدًا أنه سيكون حارًا مرة أخرى ، لذا فإنني أحث الناس على البقاء آمنين بعيداً عن الشمس وشرب الكثير من الماء والاستمتاع بأنفسهم.
مرة أخرى هذا العام ، سيكون هناك 72 ثانية من الصمت في اليومين في ذكرى القتلى في حريق برج غرينفيل في عام 2017. يقع برج البرج على بعد نصف ميل من مسار العرض.

LONDON, ENGLAND - AUGUST 25: A general view of atmosphere during the Red Bull Sound System at Notting Hill Carnival 2019 on August 25, 2019 in London, England. (Photo by John Phillips/Getty Images for Redbull)

احتفال شركة ريد بُل في كرنفال نوتينغ هيل 2019 (Photo by John Phillips/Getty Images for Redbull)

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:
من عجائب الهند.. كرنفال لمداعبة العقارب (فيديو)

ميركل تأمل في أن تتوصل بروكسل إلى اتفاق مع لندن خلال “30 يوما”