أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (فوتبول إيطاليا)

مسيرة كروية مميزة خاضها اللاعب المخضرم ويسلي شنايدر البالغ من العمر 35 عاما ، نجم إنتر ميلان الإيطالي ومنتخب هولندا السابق في عالم الساحرة المستديرة , والتي امتدت منذ عام 2002 .

اليوم قرر شنايدر أن يستدل الستار على مسيرته بالاعتزال نهائيا عن كرة القدم . ويمتلك شنايدر مسيرة طويلة من اللعب من خلال مجموعة من الأندية أبرزها أياكس أمستردام الهولندي، وريال مدريد الإسباني، وإنتر ميلان الإيطالي، وجلطة سراي التركي، ونيس الفرنسي.

وفي إشارة خاصة من موقع “فوتبول إيطاليا” لتصريحات على لسان شنايدر : “أعلن خلالها اعتزاله، مضيفا أنه سيتفرغ خلال الموسم الحالي لمشاهدة مباريات فريق أوتريخت الهولندي.

وحصد شنايدر ابن هولندا مجموعة من النجاحات من خلال البطولات ، إذ توج بالثلاثية مع إنتر ميلان في موسم 2009-2010 (الدوري والكأس في إيطاليا ودوري أبطال أوروبا)، فضلا عن فوزه مع الفريق بالسوبر الإيطالي وكذلك كأس العالم للأندية , وتتويجه بلقب الدوري الإسباني مرة مع الريال.

ولم تتوقف مسيرة نحاجات شنايدر عند هذا الحد , إذ فاز بلقب الدوري التركي مرتين وكأس تركيا 3 مرات، وبلقب الدوري الهولندي مرة , فضلا عن كأس هولندا مرتين.

 

مصدر الصورة : AFP

 

اقرأ المزيد: 

كلوب يوضح مدى خطورة إصابة أليسون