أخبار الآن | دبي – فيسبوك

نشرت صفحة “أخبار الآن” مجموعة من المنشورات المتعلقة بصور، والتي لاقت رواجاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي. أول هذه المنشورات يتعلق بعرض أزياء ربيع 2020 الرجالية في أسبوع ميلانو للأزياء. وبحسب منشور الصفحة، فإنّ “المصممة الإيطالية، دوناتيللا فرساتشي، عرضت مجموعتها من الأزياء الرجالية. وافتُتح العرض بمجموعة من السترات والمعاطف الجلدية السوداء، تألقت بأحدها العارضة الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد. كما شاركت في العرض شقيقتها بيلا بإطلالة مثيرة تلونت بالأسود.

وتفاعل الناشطون بقوّة مع هذا المنشور، حيث نال إعجاب الكثيرين، في حين أن العديد من الناشطين عبروا عن إعجابهم بالأزياء المطروحة ضمن العرض.

كذلك، نشرت الصفحة منشوراً آخر يتعلق بمظاهرات في ولاية ماساتشوستس ببوسطن الأمريكية، للإعتراض على مشروع قانون يخفف القيود على عمليات الإجهاض. وطرحت الصفحة التساؤل التالي: هل أنتم مع أم ضد السماح بعمليات الإجهاض؟

وأوضح المنشور أنّ “القانون الجديد المعروف باسم “قانون رو” يخفف القيود المفروضة على عمليات الإجهاض، بما في ذلك إزالة العقوبات الجنائية على من يقوم بإجراء الإجهاض بعد 24 أسبوعاً من الحمل وكذلك إلغاء شرط موافقة الوالدين للفتيات الحوامل دون سن 18 عاماً”.

 

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

سقوط صاروخ من طراز كاتيوشا على مجمع القصور بالموصل