أخبار الآن | دبي – فيسبوك

نشرت صفحة “أخبار الآن “على “فيسبوك” مجموعة من الأخبار والمنشورات المرفقة بصور، وأبرزها منشور يتعلق بالمباراة التي جمعت أستون فيلا وديربي كاونتي، أمس الإثنين، وانتهت بفوز الفريق الأول بنتيجة 2-1.

وكشف المنشور الذي لاقى تفاعلاً من الناشطين أنّ “عوائد الفريق الفائز تبلغ نحو 220 مليون دولار في حال التأهل، بالإضافة إلى 155 مليون دولار أخرى في حال الصمود، والبقاء بين الكبار بعد أول موسم في البريميرليغ”. وأشارت الصفحة إلى أنّ “ملعب ويمبلي استضاف أغلى مباراة كرة قدم في العالم، في إشارة إلى المباراة التي أقيمت أمس بين استون فيلا وديربي كاونتي”.

 

إلى ذلك، نشرت صفحة “أخبار الآن” مجموعة من الصور التي تبرز العواصف الممطرة التي تغرق قرى بمدينة زوهاي في الصين. وكان المركز الوطني الصيني للأرصاد الجوية أصدر، يوم السبت الماضي، تحذيراً باللون الأصفر من عواصف مطيرة في أجزاء واسعة من البلاد، استمرّت حتى صباح الإثنين. وأظهرت الصور الشوارع الغارقة بالمياه، وسط صعوبات تنقل المارة، إلى جانب لقطات تظهر غرق السيارات أيضاً.

 

ومع هذا، نشرت الصفحة صوراً أيضاً من رالي Castle Howard للجرارات العتيقة في انكلترا. وأبرزت اللقطات العديد من هذه الجرارات ذات الأشكال والألوان المختلفة.

 

وختاماً، فقد نشرت الصفحة مجموعة من الصور المتعلقة بنشاط الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، إذ جمعتهما لعبة “الغولف”، في حين أنهما حضرا لعبة “السومو” التي قدّم خلالها ترامب “كأس الرئيس” للفائز. ولاقى هذا المنشور تفاعلاً من مئات الناشطين، في حين تمت مشاركته 7 مرّات.

مصدر الصور: فيسبوك – أخبار الآن

للمزيد:

أمير الكويت: التطورات في المنطقة تتطلب اليقظة والحذر