أخبار الآن| أبوظبي ( وام)

بلغت إيرادات حملة الإمارات لأطفال ونساء الروهينغا في يومها الثاني 40 مليونا و159 ألفا و814 درهما.
وتتواصل فعاليات حملة الإمارات لأطفال و نساء الروهينغا اليوم الأحد عبر البث الفضائي المشترك لعدد من تلفزيونات الدولة من الرابعة عصرا إلى السابعة مساء.

و تجسد الحملة التي انطلقت على مستوى الدولة بتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة تضامن القيادة الرشيدة والشعب الإماراتي كله مع الأوضاع الإنسانية للاجئين المتأثرين من أحداث ميانمار و التي تزداد سوءا مع تفاقم معاناتهم الإنسانية .

وتتعزز فعاليات الحملة بدعم من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر لحشد الدعم لصالح اللاجئين الروهينغا ولفت الانتباه لأوضاعهم الإنسانية الصعبة.

و تستمر الحملة خلال الاسبوعين المقبلين في تلقي تبرعات المانحين و الداعمين عبر منصات جمع التبرعات التي حددتها المؤسسات الإنسانية الإماراتية المشاركة في الحملة و على رأسها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وتهدف الحملة إلى توفير الاحتياجات الإنسانية للاجئين خاصة الاطفال والنساء في المجالات الغذائية والإيوائية والصحية والتعليمية والتنموية .

المزيد:

الشيخة فاطمة تتبرع بـ 10 ملايين درهم لحملة “الإمارات لأطفال ونساء الروهينغا”