أخبار الآن | واشنطن – الولايات المتحدة – (وكالات)

على الرغم من ردود الفعل الكارثية التي ظهرت تجاه الحلقات المعروضة من الموسم الثامن والأخير من مسلسل صراع العروش Game of Thrones 8، واقتراب الموقعين على طلب إعادة إنتاج الموسم بالكامل، لمليون شخص، فإن كل هذا لم يؤثر على حماس الملايين من المترقبين لعرض الحلقة النهائية الأسبوع المقبل.

ووفقا لمجلة “بيبول”، فإن استفتاء أجرته منظمة العمل الأمريكية المحلية Workforce Institute at Kronos، كشف عن استعداد عدد ضخم من الموظفين الأمريكيين للتغيب عن عملهم صباح اليوم الذي يلي عرض الحلقة الأخيرة من صراع العروش.

وقالت المجلة، إن نحو 10.7 مليون موظف سيقدّمون صبيحة اليوم التالي لعرض الحلقة، إجازة طارئة، استعدادا لما تشهده الحلقة من أحداث، والتي قد تتسبب في سهرهم طوال الليل من الحماسة والسعادة للحديث عنها، أو السهر طوال الليل للشعور بالاكتئاب إذا ما جاءت الحلقة النهائية مخيبة للآمل أيضا كسابقتها من حلقات الموسم الثامن.

ونشرت المجلة مجموعة من التغريدات، التي أكدت رغبة الأمريكيين في التغيب عن العمل صباح اليوم التالي للحلقة، مما يرجح أن عدد المقدمين على التغيب عن العمل قد يتخطى العدد الذي رصده استفتاء Workforce Institute at Kronos.

المزيد:

لماذا وقع نصف مليون مشاهد لإعادة إنتاج آخر موسم من “صراع العروش”؟