أخبار الآن | كاليفورنيا – الولايات المتحدة (رويترز)
تجارة الأسلحة في أمريكا دائما ما تثير الجدل جراء الحوادث التي نسمع عنها دائما، والخبر هنا ليس حادث إطلاق نار بل عثور الشرطة الأمريكية على أكثر من 1000 قطعة سلاح في منزل في حي هولمبي هيلز وهذا الحي هو من أرقى أحياء لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية، حسب ما أبرزت صور نشرتها وكالة “رويترز”.

وبحسب تصريحات أدلى بها مسؤول شرطة لوس أنجلوس تم تقديم مذكرة تفتيش ضمن التحقيق مع شخص يشتبه في قيامه بتصنيع وبيع أسلحة نارية بشكل غير قانوني.

تم وضع صاحب المنزل قيد الاعتقال لانتهاكه القانون الجنائى 30600، وقانون كاليفورنيا فيما يتعلق بالأسلحة الهجومية وبنادق BMG (بندقية براوننج الآلية)، ويحظر تصنيع وتوزيع ونقل واستيراد وبيع أة بندقية هجومية أو بنادق BMG .50، إلا فى ظروف محددة، وفقا للهيئة التشريعية فى كاليفورنيا.

وفي لقطات جوية من مكان الحادث، شوهدت مئات البنادق مبعثرة على بطانيات في الممر بجانب المنزل بعد أن أخرجتها الشرطة. وتتراوح الأسلحة من المسدسات إلى البنادق.

وقالت مسؤولة شرطة، إن السلطات تلقت بلاغ من مجهول بأن شخصا ما “يجري عملية غير مشروعة للأسلحة النارية خارج نطاق ترخيص الأسلحة النارية الفيدرالي الذي يمتلكه الفرد”. وإلى جانب الأسلحة، تم العثور على معدات وأدوات تصنيع الأسلحة النارية داخل المنزل

اقرأ المزيد:

الصين ستتخذ “التدابير المضادة اللازمة” بعد زيادة الرسوم الجمركية الأمريكية