أخبار الآن | دبي – فيسبوك

تناقل الناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الأخبار، وأبرزها تلك المتعلقة بـ فيضانات كندا. ومع هذا، فقد نشرت صفحة “أخبار الآن” عبر “فيسبوك” العديد من الصور المتعلقة بـ3 مواضيع، لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل الناشطين.

ففيما خصّ خبر الفيضانات، فقد نشرت صفحة “أخبار الآن” مجموعة من الصور لعمليات إجلاء المواطنين في كندا والذين بلغ عددهم نحو 10 آلاف شخص شرق كندا، وذلك بسبب فيضانات فاق مستواها أرقاماً قياسية كانت سجلت في العام 2017. وتبرز الصور حجم الأضرار الذي خلّفته الفيضانات، حيث غمرت المياه المنازل، وجرى سحب المواطنين عبر زوارق خاصة.

وبمناسبة عيد العمّال العالمي، فقد نشرت صفحة “أخبار الآن” صوراً لعددٍ من العمال في مهنٍ مختلفة، وطرحت أسئلة عديدة على المتابعين وهي: “ما هي وظيفتك الحالية؟”، “ما هي وظيفة أحلامك؟”، “ما هي أخبار راتبك؟”. وتراوحت تعليقات الناشطين بين ذكرهم لمهنهم ووظائفهم، فيما كشف عدد منهم أنهم يواجهون البطالة، في حين أنّ أحد الناشطين أشار إلى أنه درس اختصاصاً ويعمل في ميدان مغاير لمجاله.

إلى ذلك، فقد نشرت “أخبار الآن” صوراً لأمهات وأطفال صغارٍ، لمحاكاة موضوع علاجات الأطفال الرضّع الذي يعانون من المغص، ومن بين هذه العلاجات: اختيار وضع مستقيم للطفل أثناء الرضاعة، إعطاء الرضيع ملعقة من اللبن الرائب، وغيرها.

إلى هذا، فقد نشرت الصفحة صوراً لـأبرز 7 ألعاب سباق متاحة لنظام أندرويد. ويتميز متجر غوغل بلاي بوجود العديد من ألعاب السباق بمختلف أنواعها، فهناك ألعاب سباق السيارات، والدراجات البخارية، والخيول، وحتى سباق القوارب، ولذلك قد يجد هواة الألعاب صعوبة في اختيار لعبة سباق مناسبة، حيث يستغرق هذا الأمر الكثير من الوقت للبحث والتجربة.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

بدء سريان إلغاء الإعفاءات الأمريكية لمستوردي النفط الإيراني