أخبار الآن | دبي

يتناقل الناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي الكثير من الأخبار، وبعضها يتصدّر اهتمام الكثير من وسائل الإعلام. ومؤخراً، فإنّ تركيز الناشطين كان باتجاه أخبار سريلانكا التي شهدت تفجيرات دامية أودت بحياة المئات من المواطنين داخل عددٍ من الكنائس والفنادق.

ومع هذا، فإنّ الناشطين يحرصون أيضاً على تداول العديد من الأخبار الأخرى التي تهمّ الكثيرين، مثل الأخبار الصحية لاسيما تلك المتعلقة بالبدانة والوزن.

ففيما خصّ الموضوع الأول، فقد نشرت صفحة “أخبار الآن” عبر “فيسبوك” مجموعة من الصور التي تبرز مشاهد مؤثرة أثناء مراسم تشييع ضحايا تفجيرات سريلانكا. وقد نقلت اللقطات الكثير من الألم، وأبرزت حجم الفاجعة التي أصابت السريلانكيين، وتحديداً عائلات الضحايا الذين ودعوا أبناءهم إلى المثوى الأخير في مآتم مهيبة.

وتفاعل الناشطون مع هذه الصور، وأعرب الكثير منهم عن حزنهم وتضامنهم مع ذوي الضحايا.

غاليري ”أخبار الآن“: الناشطون يتفاعلون مع صور تشييع ضحايا سريلانكا المؤثرة غاليري ”أخبار الآن“: الناشطون يتفاعلون مع صور تشييع ضحايا سريلانكا المؤثرة غاليري ”أخبار الآن“: الناشطون يتفاعلون مع صور تشييع ضحايا سريلانكا المؤثرة غاليري ”أخبار الآن“: الناشطون يتفاعلون مع صور تشييع ضحايا سريلانكا المؤثرة

وعلى صعيد الأخبار الأخرى التي يتناقلها الناشطون، فقد نشرت صفحة “أخبار الآن” صوراً مرتبطة بـ 6 عادات صباحية تزيد احتمال البدانة وهي: النوم الزائد، عدم التعرض لأشعة الشمس، الأطعمة المصنعة، قلة شرب الماء، إهمال الفطور، تجنب ممارسة الرياضة.

غاليري ”أخبار الآن“: الناشطون يتفاعلون مع صور تشييع ضحايا سريلانكا المؤثرة

غاليري ”أخبار الآن“: الناشطون يتفاعلون مع صور تشييع ضحايا سريلانكا المؤثرة غاليري ”أخبار الآن“: الناشطون يتفاعلون مع صور تشييع ضحايا سريلانكا المؤثرة غاليري ”أخبار الآن“: الناشطون يتفاعلون مع صور تشييع ضحايا سريلانكا المؤثرةغاليري ”أخبار الآن“: الناشطون يتفاعلون مع صور تشييع ضحايا سريلانكا المؤثرة غاليري ”أخبار الآن“: الناشطون يتفاعلون مع صور تشييع ضحايا سريلانكا المؤثرة

مصدر الصور: فيسبوك – أخبار الآن

للمزيد:

الشارقة عاصمة عالمية للكتاب لعام 2019