أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

نشرت صفحاة ”أخبار الآن“ على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عددا من الأخبار عن سلسلة التفجيرات التي استهدفت فنادق وكنائس كانت تقيم قداس عيد الفصح في سريلانكا .

وقد نال الخبر الأول الذي يشرح تفاصيل التفجيرات وعدد الضحايا تفاعلا كبير امن قبل رواد الموقع اذ حصد 6600 اعجاب و464 تعليق و136 مشاركة.

تفاعل الآلاف مع الأخبار التي نُشرت على صفحة ”أخبار الآن“ عن تفجيرات سريلانكا تفاعل الآلاف مع الأخبار التي نُشرت على صفحة ”أخبار الآن“ عن تفجيرات سريلانكا تفاعل الآلاف مع الأخبار التي نُشرت على صفحة ”أخبار الآن“ عن تفجيرات سريلانكا تفاعل الآلاف مع الأخبار التي نُشرت على صفحة ”أخبار الآن“ عن تفجيرات سريلانكا

وفي التفاصيل، فقد قتل مئات من الاشخاص في سريلانكا اليوم الأحد في سلسلة تفجيرات استهدفت فنادق وكنائس كانت تقيم قداس عيد الفصح، بحسب حصيلة أعلنتها الشرطة.

واعلنت وسائل إعلام محلية أن انفجارات عدة كانت قد  ضربت العاصمة السريلانكية، كولومبو، ومدنا آخرى في توقيت متزامن.

وأظهرت لقطات تلفزيونية انتشارا مكثفا لعناصر الأمن والإسعاف, في إحدى مناطق الهجوم، إلى جانب سقوط عدد من الضحايا على الأرض.

وفي خبر آخر، نشرت صفحة ”أخبار الآن“ فيديو للحظات الاولى بعد الانفجارات التي عاشتها سريلانكا.

وقد تفاعل رواد الموقع مع هذا الخبر الذي نال أكثر من ألف اعجاب و121 مشاركة 124 تعليق.

كما نشرت الصفحة عينها موقف رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي من أحداث سريلانك، حيث قالت “علينا أن نتوحد للعمل على أن يمارس كل شخص عقيدته بلا خوف”، معبرة عن تعازيها الحارة لكل الأشخاص المتضررين”

ونال هذا الخبر 88 اعجاب، 6 تعليقات، و3 مشاركات.

بالاضافة الى موقف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الذ قال “أتقدم بخالص العزاء والمواساة لضحايا الأعمال الإرهابية التي وقعت في سريلانكا، التي لا تستهدف دولة بعينها وإنما تستهدف الإنسانية كلها”.

حيث نال هذا الخبر على 913 اعجاب، و397 تعليق و18 مشاركة.

مصدر الصورة: صفحة @akhbaralaan على فيسبوك

للمزيد:

بومبيو يستثني جهات من عقوبات إيران

مصرع 5 اشخاص في انهيار مبنيين بزلزال الفيليبين