أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (thesun)

تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبراً عن حوادث اعتداءات جنسية تعرضت لها عدد من النساء، بسبب عامل ديلفيري، وذلك في العاصمة البريطانية لندنتفاصيل هذه الخبر تصدّرت العديد من صفحات الناشطين، كما أنه برزت في وسائل الإعلام البريطانية والعالمية، وسط تحذيرات عديدة أطلقتها الشرطة.

وفي تفاصيل القضية بحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإنّ “لندن شهدت العديد من حوادث الإعتداء الجنسي طالت 6 نساء، بينهنّ قاصر في عمر الـ14، والمجرم عامل توصيل “ديلفري” ما زال طليقاً حتى الآن.

ووفقاً للصحيفة فإنّ “هذا المجرم هاجم نساء يتمشين بمفردهن في عدة مناطق من شمال لندن، بين 3 مارس/آذار الماضي و18 من أبريل/نيسان الجاري.

وفي السياق، ذكرت الضحايا أنّ “المشتبه فيه كان يركب دراجة نارية تحمل صندوقاً في آخرها”، كما أنهنّ قدمن مواصفات تشير إلى أن عامل توصيل هو الذي دأب على تنفيذ الاعتداءات قبل أن يلوذ بالفرار.

كذلك، فإنّ “الوحش” هاجم نساء تبلغ أعمارهنّ 19 و22 و23 و29 سنة، وتجري الشرطة حملة واسعة في المنطقة للقبض عليه. ولهذا، فإنّ الشرطة أهابت بالمواطنين في المدينة بضرورة أخذ الحيطة والحذر عند المشي مساءً في المنطقة، داعية كل من لديه معلومات بشأن الجاني، الاتصال بالشرطة عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

قضية نصرت تهز بنغلاديش.. طرد قائد الشرطة واعتقال مسؤولين