أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أ.ف.ب)

أعلنت شركة “لينكد إن” الأمريكية تقاعد تطبيق “البحث عن وظيفة” خلال شهر مايو المقبل، على أن تتيح للمستخدمين خاصية قوية وشاملة للبحث عن الوظائف داخل تطبيق لينكد إن الأساسي.

وقال متحدث باسم الشركة، في بيان عبر البريد الإلكتروني لموقع “سي نت” الأمريكي، إنهم أنشأوا تجربة قوية للبحث عن الوظائف داخل التطبيق الأساسي، معربا عن حماسهم لتحقيق المستخدمين الاستفادة القصوى منها.

وأشارت الشركة إلى أن المستخدمين سيحظون بصلاحية الوصول إلى أفكار ومميزات أكثر مما كانت على تطبيق “البحث عن وظيفة” المنفصل، ما سيساعدهم على التجول بشكل أفضل في الفرص المتاحة في مجالاتهم، إضافة إلى القدرة على التواصل مع أكثر من 610 ملايين محترف على “لينكد إن”، لمساعدتهم في التقدم إلى الأمام.

ولفت الموقع الإلكتروني إلى أن رسالة مفاجئة ظهرت لمستخدمي تطبيق “البحث عن وظيفة” حول التغيير المقبل، ويتضح فيها أنه بمجرد الانتهاء من دمج التطبيق المتقاعد داخل “لينكد إن” ستكون مميزاته متاحة مجانا، لكن بعض الخواص ستظل للمستخدمين المشتركين في الخدمة المدفوعة.

جدير بالذكر أن “لينكد إن”، أكبر منصة اجتماعية في العالم للأعمال والوظائف، أطلقت تطبيق “البحث عن وظيفة” في 2014 لمساعدة الناس في العثور على وظائف، حيث يساعد الناس في إجراء البحث المكثف والحصول على تنبيهات بالوظائف المتاحة لهم والتقديم فيها.

 

مصدر الصورة ( موقع سي إن إي تي )

 

اقرا: 8 وظائف برواتب عالية للأشخاص الذين يحبون السفر.. تعرف إليها